بالصور.. مفتي عام السلطنة يكرم طفل لحفظه القرآن الكريم كاملًا

حول الخبر: حينما تمتلئ الدنيا بأريج القرآن وتبتهج القلوب بأزهار نشأت في كنف ربها
جانب من تكريم سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي للطفل
جانب من تكريم سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي للطفل

نشر في: الخميس,21 أكتوبر , 2021 12:20م

آخر تحديث: الخميس,21 أكتوبر , 2021 2:25م

كرم سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة الطالب عبدالرحمن بن عثمان بن سعيد العبري ذو الـ 9 سنوات.

وجاء التكريم من سماحته بسبب حفظ الطالب الصغير لكتاب الله عزوجل كاملًا.

وكانت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة الظاهرة قد كرمت في مايو الماضي الطالب عبد الرحمن بحضور أسرته وبرعاية والي عبري.

مدرسة مدرسة منبع العلم

جدير بالذكر بأن مدرسة مدرسة منبع العلم قد نشرت تغريدة لها عبر حسابها قالت فيها حينما تمتلئ الدنيا بأريج القرآن وتبتهج القلوب بأزهار نشأت في كنف ربها.. يسر أسرة مدرسة منبع العلم للتعليم الأساسي تهنئة الطالب:عبدالرحمن بن عثمان بن سعيد العبري إنجازه الباهر في حفظ القرآن الكريم كاملاً ونسأل المولى القدير أن يجعله ممن يقرأ ويرتقي في عليين.

برنامج تعليم القران الكريم

أما الحساب الرسمي لبرنامج تعليم القران الكريم فذكر قائلًا : الحمدالله حق حمده على تمام نعمه وفضله علينا بأن منّ الله على الحافظ عبدالرحمن بن عثمان بن سعيد العبري من مدرسة الفرقان لتدريس القرآن الكريم حفظ القرآن الكريم كاملًا وهو في عمر 9 أعوام عن طريق البرنامج الإلكتروني.

الصورة

الجدير بالذكر أن الطالب كان يعاني من مرض التوحد إلا أنه لم يمنعه ذلك من مواصلة حفظه لكتاب الله واستطاع إتمام حفظه بتشجيع والديه ورعايته معلمته الاستاذة رقية العبرية، وقد أكرمه الله بحفظ كتابه وأكرمه بالصحة والعافية من مرض التوحد.

الصورة

كما وجه سماحة الشيخ المفتي العام بعض النصائح والتوجيهات إلى الطالب عبدالرحمن وحثه على دراسة القرآن وتعلم أحكامه واتباع توجيهاته والسير على منهاجه لأن فيه خير الدنيا والآخرة، ثم دعا له ولأسرته بالتوفيق والنجاح.

الصورة

وعبر والد الطالب عبدالرحمن عن شكره للتشجيع الذي لقيه ابنه عبدالرحمن من قبل معلميه وجميع شرائح المجتمع حيث كان لهذا التشجيع الدور الفاعل في تحفيز ابنه على المضي قدما في هذا المضمار، وقد كان لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة في مدرسة العرفان لتحفيظ القرآن الكريم ببلدة العراقي بولاية عبري دور في متابعة الحفظ وتعليمه أحكام التجويد .

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: