بعد غياب استمر لمدة 17 عامًا.. عودة “الأصدقاء”

حول الخبر: عُرض مسلسل الأصدقاء لأول مرة على شبكة NBC في عام 1994
مسلسل الكوميديا الشهير الأصدقاء Friends
مسلسل الكوميديا الشهير الأصدقاء Friends

نشر في: الخميس,27 مايو , 2021 7:57م

آخر تحديث: الجمعة,28 مايو , 2021 12:07ص

أطلقت شبكة HBO MAX المقطع التشويقي للحلقة الخاصة من مسلسل الكوميديا الأصدقاء/ Friends بعد غياب استمر لمدة 17 عامًا، مشيرةً إلى أن الحلقة الخاصة ستكون متاحة عبر منصتها الخاصة يوم الـ27 من الشهر الجاري.

مسلسل الأصدقاء

وظهر في المقطع التشويقي الأصدقاء خلال جلسة يراجعون فيها شريط ذكريتهم مع المسلسل، وتضم الحلقة الخاصة كلًا من: جينيفر أنيستون المعروفة بدور ريتشيل، مات لوبلانك بدور جوي، كورتني كوكس بدور مونيكا، وماثيو بيري بدور تشاندلر، ليزا كودرو بدور فيبي، وأخيرًا ديفيد شويمر بدور روس، حيثُ أعادت كودرو في المقطع التشويقي أداء مشهد اكتشافها العلاقة التي جمعت كوكس مع بيري، مستعيدة بذلك مع جمهور المسلسل اللحظات التي عاشوها عندما شاهدوا الحلقة لأول مرة.

Stars: The long-awaited Friends reunion finally made its debut on Thursday online and on the app ahead of the TV airing. The iconic show made the cast into global stars as well, with them raking in millions from over the ten year run

 

وسيكون حاضرًا إلى جانب الأصدقاء في الحلقة الخاصة مجموعة من مشاهير الترفيه على المستوى العالمي، وبحسب ما يجري تداوله فإن الأسماء الحاضرة هي: ديفيد بيكهام، جاستن بيبر، فرقة BTS الموسيقية، جيمس كوردن، سيندي كروفورد، كارا ديليفين، إليوت غولد، ليدي غاغا، لاري هانكين، كيت هارينغتون، ميندي كالينج، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سيليك، جيمس مايكل تايلر، ماجي ويلر، ريس ويذرسبون، وملالا يوسفزاي.

Stars! The creators, David Crane and Marta Kauffman, both are valued at $400 million each, with cast members Jennifer Aniston to have an estimated fortune of $300 million, Courteney Cox at $150 million, and Matthew Perry at $120 million, per The Sun; Jennifer and Courteney pictured

 

وجاء إطلاق الفيديو التشويقي لحلقة الأصدقاء الخاصة، يوم أمس الأربعاء، خلال العرض التقديمي الافتراضي الذي قدمه جيسون كيلار الرئيس التنفيذي لشركة وارنر ميديا للمعلنين، ووارنر ميديا هي الشركة الأم لشبكة HBO MAX، وذلك بعد التقارير التي تحدثت عن تأسيس مجموعة إعلامية جديدة في الولايات المتحدة من خلال إعلان مجموعة الاتصالات الأمريكية العملاقة إيه تي أند تي اندماج شركتها الفرعية وارنر ميديا مع مجموعة ديسكفري الإعلامية.

Money: David Schwimmer is estimated to have a fortune of $100 million

وعُرض مسلسل الأصدقاء لأول مرة على شبكة NBC في عام 1994، واستمر بعدها حتى عام 2004 بث خلالها 236 حلقة توزّعت على 10 مواسم، وعادت شهرته مجددًا بعدما ظهرت جميع حلقاته على منصة نتفليكس في عام 2015، مما جعله بجيل جديد من المعجبين، وفي عام 2019 أعلنت نتفليكس أن مسلسل الأصدقاء لم يعد متاحًا عبر منصتها الرقمية، وفي عام 2020 أعلنت HBO MAX أنها ستقوم ببث جميع حلقات مسلسل الأصدقاء عبر منصتها الخاصة.

 

I'll be there for you: The series ran for 10 seasons, premiering in 1994 (pictured). The final episode, which aired in 2004, broke records with more than 50 million viewers

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: