بعد تمريرة سحرية.. لاعب مانشستر يونايتد يشكر كريستيانو رونالدو

حول الخبر: جارناتشو (18 عاما و125 يوما)، بات أصغر لاعب غير إنجليزي يسجل هدفا لمانشستر يونايتد في المسابقات الأوروبية.
رونالدو يمنح جارناتشو رقما تاريخيا
رونالدو يمنح جارناتشو رقما تاريخيا

نشر في: الجمعة,4 نوفمبر , 2022 7:25م

آخر تحديث: الجمعة,4 نوفمبر , 2022 7:25م

دخل الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو تاريخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمساعدة من النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على حساب مضيفه ريال سوسيداد الإسباني، بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).

The 19-year-old Argentinian broke the deadlock with only 17 minutes on the clock but it was ultimately not enough for his side

وسجل جارناتشو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من كريستيانو رونالدو وضعته وجها لوجه أمام حارس المرمى.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، فإن جارناتشو (18 عاما و125 يوما)، بات أصغر لاعب غير إنجليزي يسجل هدفا لمانشستر يونايتد في المسابقات الأوروبية.

Alejandro Garnacho scored his first goal for Manchester United in the first half on his full debut for the side on Thursday

وبذلك، فإن جارناتشو حقق حلمه بالتسجيل مع مان يونايتد، بمساعدة قدوته في الملاعب رونالدو حسب ما أكده اللاعب الشاب في العديد من المناسبات سابقا.

The young forward then performs Ronaldo's new 'napping' celebration in front of the fans

وبعد الهدف، قام اللاعب الأرجنتيني الشاب بتقليد “احتفال النوم” الذي قام به رونالدو مؤخرا، وانتشر مؤخرا بشكل واسع في مختلف دوريات العالم.

ما هي قصة “القدوة” رونالدو

جارناتشو أظهر حبه الشديد لرونالدو منذ اليوم الأول الذي ظهر فيه بملعب “أولد ترافود” معقل “الشياطين الحمر”، وذلك عندما حصل على كرة “الهاتريك” التي قاد بها “الدون” فريقه للفوز على نوريتش سيتي (3-2) في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أبريل/نيسان الماضي.

A laughing Ronaldo gives his blessing, completing a 'dream' moment for the 18-year-old

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من قيام اللاعب الشاب باحتفال رونالدو الشهير “SIUUU” بعد تسجيله هدفا ضد إيفرتون مع فريق مانشستر يونايتد للشباب.

Garnacho thanked his 'idol' Ronaldo for his part in making it a night he'd never forget

جارناتشو تم تصعيده للفريق الأول بنهاية الموسم الماضي، واستمر حتى حصل على فرصته تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث تعد هذه هي المباراة الخامسة له بواقع 4 مباريات في الدوري الأوروبي ومباراة بالدوري الإنجليزي مسجلا هدفا واحدا من صناعة رونالدو.

Garnacho mimics his idol during the Real Sociedad winRonaldo has ditched his trademark 'SIUUU' celebration in favour of his napping one

وكان بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، قد أكد في وقتٍ سابق أن جارناتشو يشبه رونالدو في شبابه من خلال مهاراته الفائقة وسرعته الكبيرة.

جرناتشو ورونالدو

المصدر: العين الإخبارية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: