تويتر تعلن عن بشرى سارة لصانعي المحتوى بمشاركة عائدات الإعلانات

حول الخبر: ذكرت تقارير صحافية أن تويتر بدأت بالفعل دفع الأموال لبعض صانعي المحتوى المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة "تويتر بلو" المأجورة
تويتر
تويتر

نشر في: السبت,15 يوليو , 2023 11:24ص

آخر تحديث: السبت,15 يوليو , 2023 11:24ص

أعلنت منصة التدوين المصغر تويتر رسميًا عن إطلاق “برنامج مشاركة عائدات الإعلانات” الذي يسمح لصانعي المحتوى على المنصة بالحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها.

وقالت تويتر إنها ستطرح هذا البرنامج على نطاق أوسع خلال شهر أغسطس/ آب المقبل، ليتمكن صانعو المحتوى المؤهلون من التقدم للبرنامج.

Twitter will now 'help people earn a living directly on Twitter' as it announced plans to kickstart monetisation features just last night

وذكرت تقارير صحافية أن تويتر بدأت بالفعل دفع الأموال لبعض صانعي المحتوى المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة “تويتر بلو” المأجورة.

وكان إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، قد أعلن في شهر فبراير/ شباط الماضي عن البرنامج، إلا أن المعلومات المتوفرة بشأنه كانت قليلة.

The new scheme is only available to paying Twitter Blue subscribers with a substantial following as creators will need to prove they received at least five million impressions on posts in the past three months

وأشار بعض أصحاب الحسابات البارزة على تويتر إلى أنهم تلقوا بالفعل إشعارات بشأن المبالغ المالية المستحقة لهم من الإعلانات على مدار الأشهر القليلة الماضية منذ الإعلان عن البرنامج، وأن تلك المبالغ ستودع في الحسابات البنكية لهم خلال أيام.

ويهدف “برنامج مشاركة عائدات الإعلانات” من تويتر إلى تحفيز صانعي المحتوى من أجل جذب المزيد من الإعلانات، وكذلك المساهمة في زيادة أعداد الحسابات المشتركة في “تويتر بلو”.

The payout scheme comes amid tensions between Elon Musk (pictured) and Mark Zuckerberg

ويمكن لمشتركي خدمة “تويتر بلو” أو الحسابات الخاصة بالمنظمات والشركات الانضمام إلى برنامج مشاركة أرباح الإعلانات، على أن تكون تغريداتهم قد شوهدت 5 ملايين مرة على الأقل في أحد الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما ستمر الطلبات عبر مراجعة بشرية للتأكد من التزامها بسياسات النشر على المنصة.

ويأتي إعلان تويتر عن إطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات بعد نحو أسبوع من طرح إنستغرام تطبيق Threads المنافس الذي حاز شعبية جارفة تخطت 100 مليون مستخدم في الأيام الأولى لإطلاقه.

رابط مختصر
المصدر: وكالات

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

Secret Link