بطرق وديّة.. المستهلك تسترجع أكثر من خمسة آلاف ريال عُماني بإحدى المحافظات

حول الخبر: يأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق الودية.
مبنى الهيئة العامة لحماية المستهلك | أرشيف التأمل
مبنى الهيئة العامة لحماية المستهلك | أرشيف التأمل

نشر في: الثلاثاء,9 مارس , 2021 9:06ص

آخر تحديث: الثلاثاء,9 مارس , 2021 9:06ص

تمكنت إدارة حماية المستهلك بظفار من استرجاع مبالغ مالية قدرت بحوالي (5231) ريال عماني خلال فبراير من العام الجاري 2021م عبر التسويات، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق الودية.

وبناء على ما تم رصده في التسويات الودية فقد بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة بقطاع السيارات وخدماتها (1180) ريال عماني، بينما بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة في قطاع خدمات استقدام الأيدي العاملة (1700) ريال عماني، وتوزعت باقي المبالغ المسترجعة على عدد من القطاعات منها قطاع الأثاث بحوالي (1120).

وجاء إجمالي المبالغ المسترجعة في قطاعات الهواتف وخدمات السفر والسياحة وخدمات أخرى بحوالي (1231) ريال عماني.

رابط مختصر

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

Secret Link