أكـدت هيئـة تنظيـم الخدمـات العامـة أنهـا قـد وجهـت شـركات توزيـع وتزويـد الكهربـاء فـي وقـت سـابق بعـدم قطـع الخدمـة عـن جميـع المشـتركين. وفـي حـال تـم قـطـع الخدمـة عـن أي مشـترك، فيتوجـب إرجاعها فورًا.
كمـا أكدت الهيئـة لجميـع المشـتركين بأنـه يمكنهـم تقديـم شكواهم حول قطع الخدمة أو أي شكوى أخرى عن طريق:
- مكاتـب الشركات المرخصـة فـي مختلـف المحافظات أو مراكـز الاتصـال التابعة لها.
- حسابات الهيئة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
- عبر منصة حاصل.
وفي السياق ذاته قالت مجموعة نماء بالأمس أنّها مددت فترة تحديث بيانات المشتركين حتى نهاية شهر أغسطس القادم.
كما دعت المجموعة المشتركين إلى القيام بتحديث بياناتهم عبر المواقع الإلكترونية التابعة لشركات الكهرباء، وذلك بهدف ضمان الحصول على التعرفة الصحيحة.
وفي صعيد متصل أشارت إلى أنّه سيتم تطبيق تعرفة حساب المواطن لعدد حسابين بأثر رجعي من 1 يناير الفائت.





