أنشيلوتي: سعيد بغضب بيلينجهام ولست قلقًا بسبب صيامه

حول الخبر: يستعد بيلينجهام لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب «سانتياغو برنابيو» اليوم
جود بيلينجهام

نشر في: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 8:06م

آخر تحديث: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 8:06م

ضربَ لاعبُ الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بقوَّة في موسمِه الأوَّل في صفوف ريال مدريد الإسباني بتسجيله الكثيرَ من الأهداف ومساهمته في إحراز فريقه ثنائية الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا، بيد أنَّ موسمه الثاني لم يقلع حتى الآن.

بدأ بيلينجهام الموسمَ الماضي بتسجيله 10 أهداف في 10 مباريات في الدوري المحلي ودوري الأبطال، في المقابل، وبعد خوضه 9 مباريات هذا الموسم في مختلف المسابقات لم يزر الشباك إطلاقًا.

Ancelotti offered words of support to Bellingham, saying 'he's very satisfied' with his work

يستعد بيلينجهام لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب «سانتياغو برنابيو» الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، في إعادة للنهائي القاري الذي جمع الفريقين في يونيو الماضي، وفاز به فريق العاصمة الإسباني معززًا رقمه القياسي في عدد الألقاب إلى 15

وأظهر ابن الحادية والعشرين بعض الإحباط في بداية الموسم الحالي، حيث أوكل إليه مدرب الفريق الإيطالي كارل أنشيلوتي مهامَّ أكثر دفاعية في وسط الملعب، لا سيما بعد قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

Bellingham, 21, has been criticised by Spanish press for his lack of goals this season

واستخدم أنشيلوتي النجم الدولي على الجهة اليسرى من خط الوسط خلال فوز الفريق على سلتا فيغو 2-1 السبت، وهو مركز جديد يشغله بيلينجهام المنتقل إلى فريقه في صفقة ضخمة بلغت 112 مليون دولار.

بدا بيلينجهام ساخطًا خلال المباراة ضد سلتا فيغو عندما لم يمرر له الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، على الرغم من تواجده في مكان جيد للتسجيل ليسدد الأخير فوق العارضة.

وعلَّق أنشيلوتي على تلك الحادثة في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة بقوله: «لم أشاهد تلك اللقطة التي تتحدثون عنها، لكن لو حصلت بالفعل فهذا يعني بأنه (بيلينجهام) يملك شخصية، ويبدو الأمر جيدًا بالنسبة إليّ».

Bellingham has not scored a goal so far this season, after scoring 23 in all competition in his maiden year at the Bernabeu

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: