منتخبنا يتلقى خسارة قاسية بالأربعة من الأردن في تصفيات المونديال

حول الخبر: تقدم الأردن إلى وصافة المجموعة الثانية برصيد7 نقاط مشاركة مع العراق فيما تجمد رصيد منتخبنا عند 3 نقاط في المركز الرابع.
حسرة عمانية بعد الرباعية

نشر في: الثلاثاء,15 أكتوبر , 2024 11:48م

آخر تحديث: الثلاثاء,15 أكتوبر , 2024 11:48م

خسر مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الأردني بنتيجة 4/صفر ضمن المرحلة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومع مواصلة الأفضلية للمنتخب الأردني وانتشاره المميز في خط الوسط واستغلاله الأخطاء الدفاعية لمدافعي منتخبنا جاء الهدف الأول في الدقيقة 26 برأسية من المهاجم يزن النعيمات.

وكانت الفرصة الوحيدة لمنتخبنا في الدقيقة 40 بعد عرضية من اللاعب أمجد الحارثي لم تجد المتابعة الجيدة من المهاجم محسن الغساني.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف المنتخب الأردني الهدف الثاني من ضربة جزاء بعد عرقلة مدافع مُنتخبنا أمجد الحارثي للمهاجم يزن النعيمات وسددها زميله اللاعب علي علوان.

وفي الدقيقة 54 سجل الأردن الهدف الثالث بعد مرتدة وتسديدة من اللاعب يزن النعيمات على يمين حارس منتخبنا إبراهيم المخيني.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب علي علوان الذي سدد تسديدة قوية لم يتمكن حارس منتخبنا الوطني من إبعادها.

وفي الدقيقة 88 كان منتخبنا قريبًا من تقليص الفارق بعد انفراد اللاعب البديل زاهر الأغبري، لكن نجح في إبعادها حارس المنتخب الأردني.

ويستضيف مُنتخبنا ضمن مباريات الجولة منتخب فلسطين في مسقط بتاريخ 14 نوفمبر، وفي مرحلة الإياب سيستقبل المنتخب الوطني نظيره العراقي في مسقط بتاريخ 19 نوفمبر، ثم يغادر إلى سيئول لملاقاة كوريا الجنوبية في 20 مارس من العام المقبل، على أن يلعب أمام الكويت في الكويت بتاريخ 25 مارس، ثم يستقبل الأردن في مسقط بتاريخ 5 يونيو 2025، ويختتم مشواره مع فلسطين في 10 يونيو 2025.

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

Image

المصدر: العٌمانية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: