ارتفاع فواتير الكهرباء تثير جدلًا ومواطنون يشتكون والجهة المسؤولة تتدخل

حول الخبر: أكدت الشركة لجميع مشتركيها بأن كافة الملاحظات والاستفسارات هي محل اهتمام ومتابعة ولخدمتهم بصورة أفضل.
عداد الكهرباء، تعبيرية
عداد الكهرباء، تعبيرية

نشر في: الخميس,21 سبتمبر , 2023 11:23م

آخر تحديث: الخميس,21 سبتمبر , 2023 11:30م

أصدرت شركة نماء للتزويد وهي الشركة المرخصة بأنشطة التزويد المتعلقة بإصدار وتوزيع فواتير الكهرباء وتحصيل مستحقاتها من المشتركين في سلطنة عمان بيانًا بشأن فواتير الكهرباء..

حيث قالت بأنها..

تابعت باهتمام بالغ ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول موضوع فواتير الكهرباء الخاصة بفترة الصيف.

وأضافت بقولها..

إننا لنشكر مشتركينا الكرام على اهتمامهم وتواصلهم المباشر معنا عبر قنواتنا المختلفة للإستفسار عن فواتيرهم الخاصة، مما ساهم في رصد جميع الاستفسارات الواردة والإجابة عليها.

وأكدت الشركة لمشتركيها الآتي:

1- بضرورة الحرص على تحديث البيانات للإستفادة من الدعم الحكومي المخصص للحساب الأساسي بعدد حسابين لكل مشترك

حيث قالت بأن ذلك..

ينعكس إيجابًا على قيمة فاتورة المشترك من خلال تطبيق التعرفة الخاصة لهذه الفئة من الحسابات.

2- الاستفادة من برنامج الدعم الوطني الخاص بالكهرباء والمتضمن دعم إضافي بما يزيد عن 30٪ مقارنة بتعرفة الحساب الأساسي.

واضافت بأن ذلك..

سينعكس إيجابًا في قيمة فاتورة الكهرباء، وذلك شريطة إستيفاء شروط الإستحقاق المذكورة في المنصة الإلكترونية لبرنامج الدعم الوطني.

وأكدت الشركة..

لجميع مشتركيها بأن كافة الملاحظات والاستفسارات هي محل اهتمام ومتابعة ولخدمتهم بشكل أفضل يرجى التواصل معنا عبر مركز الاتصالات على الرقم 1011.

يأتي ذلك بعد أن تداول مغردون خلال الأيام الماضية ارتفاع فواتير الكهرباء حيث عبر البعض عن استيائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والي رصدته شبكة التأمل الأعلامية

https://twitter.com/osama770099/status/1702231862179983741

https://twitter.com/ibn_oman2020/status/1704804820920533098

https://twitter.com/Ln3t6ND4JYTWGbt/status/1702682527922532465

 

المصدر: مواقع إلكترونية

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

زوارنا يتصفحون الآن | الخميس,21 سبتمبر