نظرًا لارتفاع معدل النصب والاحتيال.. البنك المركزي يدعو المجتمع لتوخي الحذر

حول الخبر: إبلاغ الجهات المختصة والمتمثلة في شرطة عمان السلطانية أو البنوك العاملة في السلطنة على كل من يتعرض لمثل هذه الرسائل أو الاتصالات.
البنك المركزي العُماني | أرشيف التأمل
البنك المركزي العُماني | أرشيف التأمل

نشر في: الخميس,28 يناير , 2021 1:31م

آخر تحديث: السبت,30 يناير , 2021 9:28ص

أصدر البنك المركزي العماني تنبيهًا ذكر فيه بأنه لا يطلب الإدلاء بأية معلومات مصرفية أو شخصية لأي مصدر أو جهة.

وأوضح “البنك المركزي” بأن جميع البنوك المرخصة العاملة في السلطنة أو شركات الصرافة لا تطلب أية معلومات مصرفية كالرقم السري أو رقم البطاقة المصرفية أو رقم الحساب سواءً بالاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو بإرسال رسائل نصية تطلب الولوج المباشر عبر روابط معينة.

ودعا البنك إلى إبلاغ الجهات المختصة والمتمثلة في شرطة عمان السلطانية أو البنوك العاملة في السلطنة على كل من يتعرض لمثل هذه الرسائل أو الاتصالات.

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: