سماء الصين تتلون باللون الأحمر وتثير رعب السكان “فيديو”

حول الخبر: ظهرت اللقطات التي التقطها سكان تشوشان بمدينة شنجهاي الصينية التي يجتاحها فيروس كورونا.
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الإثنين,9 مايو , 2022 8:22ص

آخر تحديث: الإثنين,9 مايو , 2022 11:34م

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لقطات لـ سماء حمراء اللون فوق مدينة صينية، ما تسبب في إثارة الخوف بين المواطنين.

وأظهرت اللقطات التي التقطها سكان تشوشان بمدينة شنجهاي الصينية التي يجتاحها فيروس كورونا، تحول سماءها في الليل إلى درجات اللون البرتقالي والأحمر وسط طبقة كثيفة من الضباب.

ويمكن رؤية ظاهرة “السماء الحمراء” في جميع أنحاء المدينة لساعات منذ ليلة السبت، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

Blood red sky blankets city near Shanghai sparking Armageddon fears. The crimson sky was most prominent by the port, prompting worries that a fire had got out of control

ومنذ أن انتشرت مقاطع الفيديو، يخشى الناس أنها قد تكون نذير شؤم يتعلق بمعركة المنطقة المستمرة ضد فيروس كورونا.

The rare weather phenomena attracted millions of views on Chinese social media, trending on Sina Weibo, the Chinese equivalent of Twitter, and attracting more than 150 million viewsLocal media explained the strange weather phenomena was not a sign of Armageddon but in fact a result of light refraction

يقول أحد المواطنين: “إنه لون أحمر الدم، لا يبدو جيدًا عند الجميع، وليس من الطبيعي أن ترى السماء تتحول إلى اللون الأحمر بالكامل”.

المصدر: روسيا اليوم

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: