شاهد.. طفل يبكي بعد رؤية محمد صلاح لأول مرة من المدرجات

حول الخبر: أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الطفل أوسكار، وهو يبكي فرحاً عندما شاهد نجمه المفضل
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الثلاثاء,5 أبريل , 2022 9:33م

آخر تحديث: الثلاثاء,5 أبريل , 2022 9:33م

لم يتمالك الطفل الإيرلندي أوسكار البالغ من العمر 8 سنوات نفسه، بعد رؤية نجمه المفضل محمد صلاح هداف نادي ليفربول، لأول مرة في حياته من داخل مدرجات ملعب ” الآنفيلد”، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق أمام واتفودر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Oscar burst into tears once more when he spotted Salah warming up on the pitch below

وأفاد موقع ” ليفربول إيكو” الإنجليزي الذي نشر مقطع الفيديو، بأن الطفل الإيرلندي المعشوق لنادي ليفربول ولنجمه المفضل صلاح، قد سافر لمدة يومين كاملين من أجل حضور مباراة فريقه المفضل لأول مرة في حياته داخل ملعب” الآنفيلد”.

Oscar McElhinney burst into tears upon seeing his favourite Liverpool player, Mohamed Salah (pictured), at Anfield on Saturday, April 2

فقد أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، الطفل الإيرلندي أوسكار، وهو يبكي فرحاً عندما شاهد نجمه المصري المفضل محمد صلاح داخل أرضية ملعب “الآنفيلد” معقل فريق الريدز الإنجليزي. كما وقام بتوثيق تلك اللحظات السعيدة له بهاتفه المحمول.

In a video taken by his dad, Ronan, Oscar can be seen crying 'tears of joy' as players warm up before the game

وقالت عمة الطفل أوسكار، في تصريح صحفي لها مع موقع “ليفربول إيكو”، الأحد، ” كان على أوسكار أن يستقل القارب البطيء من بلفاست (عاصمة إيرلندا الشمالية) الجمعة. وهو حالياً في مكان بالقرب من جزيرة مان الفاصلة بين إيرلندا والمملكة المتحدة”.

The eight-year-old became emotional before the match, which was his first ever game at the ground

وأضافت، ” سيكون أوسكار سعيد جداً عندما أخبره بأن تلك التغريده قد شاهدها كثيرون، فقد وصل العدد إلى أكثر من 450 ألف متابع”.

Young Irish Liverpool fan goes viral after 'tears of joy' at seeing Mo Salah  in first Anfield trip - Irish Mirror Online

كما وأردفت، ” يأكل ويتنفس وينام وهو يفكر في فريقه المفضل ليفربول، على عكس شقيقه ووالده اللذان يشجعان توتنهام الإنجليزي”.

WATCH: County Derry boy's emotional reaction to seeing football hero at  Anfield - Ireland Live

وختمت حديثها، ” حياة أوسكار لم تكن سهلة حينما كان طفلاً صغيراً وحتى الآن. بسبب معاناته من الحساسية وغيرها، إلا أن نادي ليفربول خطف قلبه”.

المصدر : وطن + ديلي ميل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

أضف النص الخاص بالعنوان هنا