شاهد.. الْتواء قدمه وسقوطه يتسببان بكسر جمجمة شخص

حول الخبر: أظهرت لقطات مروعة التقطتها كاميرا المراقبة في صالة الألعاب منذ 18 شهرًا تقريبًا
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الخميس,24 مارس , 2022 7:16ص

آخر تحديث: الخميس,24 مارس , 2022 7:16ص

أن تلتوي قدمك وتسقط فهذا أمر عادي؛ لكن أن يؤدي السقوط إلى دخول السجن؛ فهذه صدفة نادرة وقاتلة، حدثت في قاعة ألعاب رياضية في أستراليا، عندما تَسبب سقوط شخص في كسر جمجمة شخص آخر.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فقد قضت المحكمة العليا في مدينة داروين بأستراليا، بالسجن 19 شهرًا على شين ويليام رايان (33 عامًا) بعدما تسبب في كسر جمجمة زميله في صالة الألعاب الرياضية، وأقر بأنه مذنب.

CCTV footage has emerged of the shocking moment  Shane William Ryan dropped a 20kg weight on a fellow gymgoer near Darwin. He was sentenced to 19 months jail on Monday

وتضيف الصحيفة: وقع الحادث صباح أحد الأيام في شهر أكتوبر 2020، في ضاحية روزبيري بمدينة بالمرستون جنوب شرق داروين.

وأظهرت لقطات مروعة التقطتها كاميرا المراقبة في صالة الألعاب منذ 18 شهرًا تقريبًا، “رايان” وهو يحمل “دمبل حديد” وزنه 20 كيلوجرامًا ويسير به؛ بينما رقد زميله على مقعد وقد رفع دمبلين في يديه، وحين اقترب “رايان” من زميله الْتَوَتْ قدمه وفقد توازنه، فسقط على زميله الراقد، وهنا ضرب “الدمبل” وجه ورأس الزميل الراقد، فسقط على الأرض، بينما ابتعد “رايان” وهو يعاني من الالتواء.

The victim (pictured after the attack) suffered a fractured skull in the sickening incident

وبعد قليل جلس الرجل المصاب يعاني من نزيف في رأسه ووجهه، وبدا متألمًا بشدة، وعندما عاد “رايان” اتصل بالإسعاف التي جاءت وحملت الرجل.

وحسب وسائل إعلام محلية، فقد أصيب الرجل بكسر في الجمجمة، وجرح في الحاجب، وتورم في وجهه، كما تعرض لآثار نفسية “كبيرة ومستمرة”.

The incident occurred at Next Level Gym (pictured) in Rosebery on Darwin's outskirts in October 2020

وفي المحكمة، وصف القاضي جون بيرنز ما حدث من “رايان” بـ”الخطيرة للغاية”.

بينما أكد شهود عيان أن العلاقات بين “رايان” وزميله كانت “ودية”؛ إلا أن القاضي لاحظ أن في الفيديو ادعاء الْتواء وسقوط، واعتبر أن “رايان” اعتدى على زميله الذي كان في موقف لا يستطيع فيه الدفاع عن نفسه؛ لكن القاضي خفف العقوبة بعدما أقر “رايان” بأنه مذنب في السقوط، لكنه لم يتعمد هذه الإصابات الخطيرة، كما لم يكن هناك دافع للهجوم، ولا دليل على “سبق الإصرار أو التخطيط للاعتداء”.

The victim was lifting dumbbells moments beforehand, unaware another gymgoer was about to lunge at him and drop a 20kg weight on his head

وقضى عليه القاضي بالسجن لمدة 19 شهرًا، بعدما أقر “رايان” أمام المحكمة أنه مذنب.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

أضف النص الخاص بالعنوان هنا