شاهد.. لكمة قوية تنهي مسيرة لاعب في الدوري

حول الخبر: اللكمة كلفت اللاعب خضوعه لـ 24 قطبة طبية في وجهه، إضافة إلى إصابات أخرى
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الثلاثاء,15 مارس , 2022 12:40ص

آخر تحديث: الثلاثاء,15 مارس , 2022 12:40ص

شهدت مباراة في الدوري التايلندي لكرة القدم، أحداث عنف خطرة، كادت أن تودي بحياة أحد اللاعبين، بعد أن لكمه منافسه بقوة ليسقطه أرضاً ويسبب له إصابات خطرة.

Ruangsuphanimit tripped Noichaiboon (bottom right) before the incident occurred

وحدثت الواقعة، في لقاء “الديربي” ضمن منافسات القسم الثالث، بين نادي بانكوك ومنافسه ” نورث يونفرستي بانكوك”، حيث تم توثيق مشهد الاعتداء الصادم من قبل الجماهير التي حضرت المباراة، وسط ذهول الجميع باعتبار أن مباريات كهذه لا يكون خلالها الرهان مهمّا.

Aitsaret Noichaiboon (left) was sacked after attacking Supasan Ruangsuphanimit and hitting him with a brutal Muay Thai elbow

وخلال إحدى الهجمات، فقد اللاعب “أيتسارت نواشيبوون”، التحكم في أعصابه، ووجه لكمة قوية أصابت منافسه في وجه ليسقطه أرضاً، وتدخل اللاعبون لإبعاده عنه، قبل أن يتم نقل المصاب سريعاً إلى المستشفى، من دون أن يتم الكشف عن أسباب هذا التصرف العنيف.

Noichaiboon attacked Ruangsuphanimit in stoppage time in their third division match

وأكد موقع “إر.أم.سي” الفرنسي، الإثنين، أن اللكمة كلفت اللاعب خضوعه لـ 24 قطبة طبية في وجهه، إضافة إلى إصابات أخرى، وهو ما يكشف قوة اللكمة وخطورتها، ولكن حالة اللاعب الصحية تحسنت ولا توجد مخاطر كبيرة على حياته بعد هذا الاعتداء القوي.

وقرر نادي بانكوك الذي خسر المواجهة بنتيجة 3ـ0، إنهاء تعاقده مع اللاعب بأثر حيني، بعد أن تصرف بطريقة غريبة وكاد أن يتسبب في مقتل منافسه، عندما تحول إلى ملاكم.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

أضف النص الخاص بالعنوان هنا