ميزة رائعة جديدة من واتساب لحماية أعضاء المجموعات تعرّف عليها!

حول الخبر: سيكون إرسال الرسائل إلى المجموعات أكثر تقييدًا وسيتم إرساله فقط إلى أحد تفضيلات المستخدم.
تعبيرية
تعبيرية

نشر في: الجمعة,11 مارس , 2022 11:07ص

آخر تحديث: السبت,26 مارس , 2022 9:49م

أصبحت مشكلة انتشار ونشر الرسائل الخاطئة على واتس آب تحت السيطرة حيث تم تنفيذ بعض الخطوات المهمة. هذه تضمن عدم انتشار الآفة حتى من قبل المستخدمين الذين يقومون بذلك دون علمهم.

ومع ذلك، تريد خدمة الرسائل على Facebook منح المستخدمين المزيد. تحقيقًا لهذه الغاية، تعد الآن ابتكارًا مهمًا من شأنه تقييد نقل الرسائل إلى مجموعات WhatsApp.

منذ 3 سنوات، بدأ WhatsApp في تقييد إرسال الرسائل إلى المجموعات والمستخدمين الآخرين. لذلك، أردت التحكم في انتشار رسائل المعلومات المفقودة، والتي يجب أن تكون محدودة أو على الأقل مراقبة والتحقق.

إرسال الرسائل إلى المجموعات أكثر تقييدًا

الآن، في محاولة لجعل هذه العملية أفضل، هناك شيء جديد في طريق WhatsApp. سيكون إرسال الرسائل إلى المجموعات أكثر تقييدًا وسيتم إرساله فقط إلى أحد تفضيلات المستخدم.

هذه حداثة أخرى سيتم اختبارها وسيتم تمديدها قريبًا لجميع المستخدمين. في الوقت الحالي، لا يمكن الوصول إليه إلا على نظام Android، ولكن هناك بالتأكيد خطط لإحضاره إلى iOS وإصدارات مخصصة لسطح المكتب.

الشيء المثير للاهتمام في تغيير WhatsApp هذا هو أنه لن يكون هناك اختلاف في الرسائل المرسلة مسبقًا. هذا ينطبق على أولئك الذين تم وضع علامة على أنهم قد تغيروا أو تغيروا بشكل متكرر.

بعد التغيير الذي يفيد بأن مستلم واحد فقط يمكنه إرسال الرسائل في كل مرة، توجد الآن هذه الميزة الجديدة. هذا يعني أنها لا تزال نقطة تحسين وأن WhatsApp يحاول الآن استعادة السيطرة.

يحد تحديث WhatsApp الآن من المستخدمين من إعادة توجيه بعض الرسائل النصية في نسخته التجريبية لنظام Android.

على هذا النحو، فإن تطبيق المراسلة الخاص بالشركة الأم لـ Facebook، Meta، يجعل المعلومات المضللة والرسائل الضارة أكثر صعوبة على المنصة.

وفقًا لما نشره مؤخرًا WABetaInfo، وهو موقع يتفحص على وجه التحديد ما هو قادم إلى WhatsApp من خلال البحث عن أكواده، فإن أحدث إصدار من Android قد حد بالفعل من ميزة إعادة التوجيه.

رسالة إلى دردشة جماعية واحدة فقط.

يتيح الإصدار التجريبي من WhatsApp الآن للمستخدمين إعادة توجيه رسالة إلى دردشة جماعية واحدة فقط. بعد ذلك، يتم تعطيل ميزة إعادة التوجيه الخاصة بالتطبيق للرسالة النصية المذكورة.

ومع ذلك، إذا أراد مستخدمو WhatsApp إرسال رسالة إلى دردشة جماعية أخرى، فسيتعين عليهم تحديد النص يدويًا لإرساله إلى دردشة جماعية ثالثة أو ثانية.

حظر ميزة إعادة توجيه النص المحدد.

علاوة على ذلك، كشف WABetaInfo أنه بمجرد إعادة توجيه الرسالة بالفعل إلى مجموعة، سيتم بعد ذلك تمييزها على أنها تمت إعادة توجيهها. في المقابل، سيتم حظر ميزة إعادة توجيه النص المحدد.

قال الموقع إنه بمجرد وضع علامة على رسالة ما على أنها مُعاد توجيهها، “لم يعد من الممكن إعادة توجيهها إلى أكثر من دردشة جماعية في وقت واحد.”
عند إعادة توجيه رسالة بالفعل، سيبدأ ظهور مطالبة تقول “لا يمكن إرسال الرسائل المعاد توجيهها إلا إلى دردشة جماعية واحدة”، مما يمنح المستخدمين خيارين فقط للاختيار من بينها: معرفة المزيد أو موافق.

لاحظ WABetaInfo أن ميزة الحد من WhatsApp أصبحت الآن متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي. لكنها تدعي أن قيود إعادة التوجيه تأتي أيضًا إلى عامة الناس.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: