تحديث Windows 11 الأخير يعمل على تحسين شريط المهام

حول الخبر: الميزة متاحة حاليًا في Windows 11 Insider Preview Build 22563، والذي تم إصداره للمختبرين فيقناة Dev.
تعبيرية
تعبيرية

نشر في: السبت,26 فبراير , 2022 5:17م

آخر تحديث: السبت,26 فبراير , 2022 9:48ص

تتضمن أحدث معاينة لبرامج Microsoft لنظام التشغيل Windows 11 ميزة تعمل على تحسين شريط المهام لاستخدام أكثر كفاءة على الأجهزة اللوحية والأجهزة 2 في1، وفقًا لتقرير digitartlend.

والميزة متاحة حاليًا في Windows 11 Insider Preview Build 22563، والذي تم إصداره للمختبرين فيقناة Dev.

ويسمح التحسين لشريط المهام الموجود على جهاز لوحي أو جهاز 2 في 1 بالتقديم في وضع مطوي وموسع، ويعد الوضع المطوى أرق مما يوفر لك مساحة أكبر على الشاشة للعرض والتعامل، وتلاحظ Microsoft أن الوضع المطوي يمكن أن يساعدك في تجنب مطالبة شريط المهام عن طريق الخطأ أثناء تحريك الجهاز، ويكون الوضع الموسع أوسع ويوفر مساحة أكبر للمس داخل شريط المهام، ويمكنك التنقل بين الوضعين عن طريق التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل عند قاعدة الجهاز اللوحي.

Microsoft is testing a desktop watermark for unsupported Windows 11 PCs

تعبيرية

وتوضح Microsoft أيضًا أن ميزة تحسين شريط المهام مخصصة فقط للأجهزة التي يمكن استخدامها كأجهزة لوحية ولن تعمل مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

ونظرًا لأنه يتم عرض هذه الميزة في بنية مطور، فليس هناك ما يضمن أنها ستصل إلى الإصدار الرسمي. من المتوقع أن يصبح الإصدار العام من Windows 11 متاحًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وعملت Microsoft بجد في اختبار أكبر عدد ممكن من الميزات قبل إطلاق نظام التشغيل Windows 11 الرسمي، في الأسبوع الماضي عرض Windows 11 Insider Preview Build 22557 لقناة Dev إيماءات لمس جديدة وتعليقات توضيحية مباشرة وتجربة عدم الإزعاج تسمى “التركيز”.

قبل ذلك، أصدرت الشركة Windows 11 Build 22000.526 (KB5010414) لقنوات المعاينة التجريبية والإصدارات، تضمنت المعاينة مجموعة من التحديثات لـ Microsoft Teams والعديد من وظائف شريط المهام، كمعاينة تجريبية يتم إغلاق جميع الميزات الموجودة في هذا الإصدار لنظام التشغيل Windows 11 قبل إطلاقه، ومن المتوقع أن تكون هذه المعاينة واحدة من آخر المعاينة قبل طرح الإصدار العام.

المصدر: مواقع إلكترونية ـ التأمل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: