خدمات مفقودة يستشعرها المواطن.. لهذه الأسباب حملة تفتيشية على محطات الوقود وهذه نتائجها

حول الخبر: من المهم تقديم أفضل الخدمات التي تعكس مكانة ووضع سلطنة عمان الاقتصادي والسياحي.
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نشر في: الأحد,16 يناير , 2022 1:04م

آخر تحديث: الأحد,16 يناير , 2022 1:04م

نفذت وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار اليوم الأحد حملة تفتيشية شملت 334 محطة تعبئة وقود بمختلف المحافظات، تم خلالها تسجيل 49 مخالفة، تمثلت في:

  1. عدم توفير آلات تعبئة الهواء لإطارات السيارات.
  2. عدم الالتزام بنظافة دورات المياه.
  3. عدم توفر محلات تسوق في بعض المحطات.
  4. عدم التزام بعض من المحطات بالمظهر العام.

وأضافت الوزارة الشروط التالية:

  • التأكد من الالتزام بالضوابط ومستوى.
  • تقديم الخدمات وتوفير المتطلبات الخدمية الأساسية.
  • تقديم أفضل الخدمات التي تعكس مكانة ووضع سلطنة عمان الاقتصادي والسياحي.
  • الالتزام باللوائح والأنظمة الصادرة الإنشاء محطات تعبئة الوقود.

كما اشترطت على توفير العديد من الخدمات على الطرق الطويلة منها:

  1. مصلی للجنسين.
  2. دورات مياه.
  3. مبنی تجاری يحوي مطعم أو مقهى.
  4. متجر.
  5. صيدلية.
  6. صراف آلي.
  7. مغسلةلسيارات
  8. مكتب معلومات.
  9. خدمات ميكانيكية أولية.
  10. مواقف للسيارات والشاحنات.
  11. تخصيص مواقف للمعاقين.
  12. إنشاء الاستراحات والفنادق.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: