واقعة الزجاجة الفارغة في دبي تنتهي بوفاة المواطن العُماني بعد تهشم جزءًا من الجمجمة

حول الخبر: كان البلوشي يرقد في مستشفى "بارك فيو" بدبي في حالة صحية حرجه، بعد تعرضه لإصابة بليغة في الرأس الرابع من يناير الجاري.
منطقة “الجي بي ار”
منطقة “الجي بي ار”

نشر في: الأحد,16 يناير , 2022 9:07ص

آخر تحديث: الأحد,16 يناير , 2022 9:08ص

قال أحد المقربين لـ”شبكة التأمل الإعلامية” بأنّ المواطن سليمان بن ابراهيم بن سليمان بن عبدالله البلوشي..

انتقل إلى رحمة الله مساء أمس السبت.

وكان البلوشي يرقد في..

مستشفى “بارك فيو” بدبي

في حالة صحية حرجه، بعد تعرضه لإصابة بليغة في الرأس الرابع من يناير الجاري.

وفي السياق ذاته..

تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي في وقت سابق من القبض على شخص من الجنسية الآسيوية قام بإلقاء زجاجة فارغة من إحدى البنايات في منطقة “الجي بي ار” بدبي.

وكان البلوشي جالسًا في أحد مطاعم دبي، إذا بزجاجة تباغته في الرأس من فوق البناية ما نتج عنه إصابة مباشرة وتهشم جزءًا من الجمجمة.

وفي صعيد متصل.. تتقدم شبكة التأمل الإعلامية بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

التفاصيل

أوضح العميد جمال الجاف، مدير الإدارة العامة التحريات والمباحث الجنائية بإمارة دبي، أنّ تفاصيل القضية تعود إلى ورود بلاغ إلى إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، يفيد بتعرض أحد الأشخاص من الجنسية الخليجية لإصابة بليغة في رأسه إثر سقوط زجاجة فارغة من إحدى البنايات في منطقة “الجي بي ار” بدبي.

وبناء على ذلك..

تمكن فريق العمل في إدارة البحث الجنائي من تحديد هوية الجاني على الرغم من عدم توفر أمن أدلة، أو أثر يدل عليه، وتم تحديد مكان وجوده، وإلقاء القبض عليه، وتحويله للجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وكان العُماني سليمان جالسًا في أحد مطاعم دبي، إذا بزجاجة تباغته في الرأس من فوق البناية ما نتج عنه إصابة مباشرة وتهشم جزءًا من الجمجمة.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: