أغنية بيبي شارك أول فيديو يصل إلى “10” مليارات مشاهدة على يوتيوب

حول الخبر: هي من أكثر الفيديوهات التي جذبت كافة فئات المجتمع العمرية ولفترة زمنية طويلة، مقارنة بالفيديوهات الأخرى من فيديوهات الأطفال.
تعبيرية
تعبيرية

نشر في: الجمعة,14 يناير , 2022 9:46ص

آخر تحديث: الجمعة,14 يناير , 2022 9:46ص

أغنية “بيبي شارك” من أكثر الفيديوهات التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع يوتيوب ووصلت إلى 10 مليارات مشاهدة، فهي من أكثر الفيديوهات التي جذبت كافة فئات المجتمع العمرية ولفترة زمنية طويلة، مقارنة بالفيديوهات الأخرى من فيديوهات الأطفال.

تجاوزت "ديسباسيتو".. أغنية "بيبي شارك" الأكثر مشاهدة على يوتيوب

تعبيرية

وذكر تقرير على engadged التقني..

أن أغنية Pinkfong للأطفال أصبحت أول فيديو يصل إلى 10 مليارات مشاهدة على YouTube، ومن غير المحتمل أن يصل إليها أي أحد أو يصمم مثلها في أي وقت قريب، وكان فيديو لويس فونسي لأغنية “Despacito” منتشرا أيضا ولقى مشاهدات كبيرة عبر يوتيوب، ولكن لم يستطع تجاوز مشاهدات فيديو “Baby Shark” باعتباره الفيديو الأكثر شعبية في نوفمبر 2020.

عودة "بيبي شارك" بكلمات جديدة لمواجهة كورونا

تعبيرية

وحقق ديسباسيتو 7.7 مليار مشاهدة حتى كتابة هذه السطور، وفقا لتقرير engadged، ومن المؤكد أن تمثيل الفيديو من خلال لقطات “الخطاف المألوف”، لحن 2016 فى “بيبي شارك”، هو جزء من نجاح الأغنية، ومن عوامل نجاحه أيضا العودة إلى الثقافة الشعبية التي تمت خلال الفيديو، بالإضافة إلى أغلفة المشاهير من أمثال James Corden وBebe Rexha. وببساطة حافظت أغنية babyshark من Pinkfong على مسارها في تحقيق أعلى معدلات من النجاح من خلال أعلى المشاهدات مقارنة بمثيلتها، والاهتمام بها مستمر لفترة طويلة مستقبل.

المصدر: مواقع إلكترونية ـ التأمل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: