بعد اليحيائي.. جمعة الحبسي ينتقل للخور القطري “صور”

حول الخبر: نقل النادي عبر موقعه الرسمي، نبأ التعاقد مع الدولي العماني الذي وقع على عقد انضمامه
المدافع العماني جمعة الحبسي
المدافع العماني جمعة الحبسي

نشر في: الأربعاء,12 يناير , 2022 1:36م

آخر تحديث: الأربعاء,12 يناير , 2022 1:36م

واصل الدوري القطري كسب نجوم الكرة العمانية الذين تألقوا مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية خلال مشاركتهم الأخيرة في بطولة كأس العرب وقبل ذلك الأداء القوي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر في العام الجاري.

الصورة

وبعد انتقال اللاعب صلاح اليحيائي إلى نادي قطر القطري وانضمامه رسميا لتدريبات الفريق أعلن نادي الخور عن تعاقده رسميا مع المدافع الدولي العماني جمعة الحبسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

الصورة

ونقل النادي عبر موقعه الرسمي، نبأ التعاقد مع الدولي العماني الذي وقع على عقد انضمامه للخور بحضور سلطان شبيب المهندي رئيس مجلس إدارة النادي وناصر عيسى الفضالة رئيس جهاز كرة القدم، والسيد أحمد خليفة الحميدي المسؤول الرياضي بالنادي.

الصورة

ورحبت إدارة النادي بالمحترف العماني الذي سيتم قيده كلاعب آسيوي مكان الكوري كو جاتشول الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي، وأعربت إدارة الخور عن أملها في أن يشكل اللاعب الجديد إضافة مهمة ويساهم في تحقيق الفريق للنتائج المرجوة والتقدم لموقع آمن في ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط.

الصورة

ويحتل فريق الخور الذي انتزع تعادلا ثمينا في الجولة الماضية أمام أم صلال بهدف لمثله، المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري القطري برصيد تسع نقاط متقدما بفارق أربع نقاط فقط على السيلية صاحب المركز الأخير، ويسعى للهروب من منطقة الخطر.

الصورة

ويواجه الخور اليوم الخميس فريق الوكرة صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة ضمن الجولة الرابعة عشر.

عمان

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: