وفاة لاعب كرة القدم أحمد كاليك قبل زفافه بأيام “صور وفيديو”

حول الخبر: توجه إلى أنقرة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطط حفل زفافه، الذي كان من المقرر أن يعقده في فبراير المقبل.
أحمد كاليك
أحمد كاليك

نشر في: الأربعاء,12 يناير , 2022 10:22ص

آخر تحديث: الأربعاء,12 يناير , 2022 10:44ص

سعادة وفرحة شعر بهما الشاب أحمد، وهو يتجه إلى المكان الذي سيقيم فيه حفل زفافه، ولم يأت في ذهنه أبدًا أن لحظات البهجة ستتحول إلى حزن، وبدلًا من أن يزف إلى قاعة الفرح كان على موعد مع الموت ليرتدي الكفن الأبيض بدلًا من البدلة السوداء، بعد تعرضه لحادث مروع أفقده حياته.

Calik lost control of his car before it careered off road and into a ditch next to the motorway

الواقعة المأساوية

الواقعة المأساوية، بطلها لاعب كرة القدم التركي الدولي، أحمد كاليك، البالغ من العمر 27 عامًا، إذ كان يقود سيارته على طريق أنقرة – نيغدة السريع في تركيا، عندما فقد السيطرة على سيارته بشكل مفاجئ لتنحرف وتنقلب على جانب الطريق، ويتوفى اللاعب على الفور، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

Eyewitnesses immediately called emergency services but Calik was declared dead at scene

اللاعب الراحل كان يخطط لحفل زفافه

“أحمد” كان في إجازة ليوم واحد من التدريب بنادي كونيا سبور التركي، وتوجه إلى أنقرة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطط حفل زفافه، الذي كان من المقرر أن يعقده في فبراير، ليأتي الحادث المروع وينهي حياته، ويعلن المسعفون وفاته في مكان الحادث.

وفاة إثر حادث سيارة: كرة القدم التركية تنعي لاعب المنتخب السابق ومحترف كونيا سبور أحمد كاليك - SPNews

ولعب “أحمد” 8 مباريات مع المنتخب التركي، وانضم مؤخرًا إلى صفوف كونيا سبور، ومن قبلها كان يلعب لنادي جالاتا سراي، وأعرب زملاء اللاعب الراحل عن حزنهم الشديد لوفاة «أحمد»، ونشر النادي نعيًا رسميًا: «نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم أحمد كاليك، الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي جاء فيه إلى كونيا سبور، تعازينا جميعا لعائلته».

الصورة

 

إعلان الحداد

كما تقدم النادي، بطلب إلى الاتحاد التركي لكرة القدم لتأجيل مباراته ضد إسطنبول باشاك شهير، التي من المقرر أن تقام يوم السبت 15 يناير؛ حدادًا على روح اللاعب الراحل الذي سيدفن في مقبرة «Elmadağ».

 

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: