جلالة السلطان هيثم يلتقي بشيوخ محافظة شمال الشرقية

حول الخبر: تطرق جلالته أعزّه الله في حديثه السامي إلى عدد من المواضيع ذات الأبعاد التنموية والاقتصادية والاجتماعية..
تعبيرية
تعبيرية

نشر في: الإثنين,10 يناير , 2022 3:33م

آخر تحديث: الثلاثاء,11 يناير , 2022 9:47ص

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم / حفظه الله ورعاه / فالتقى بشيوخ محافظة شمال الشرقية، بحصن الشموخ العامر بولاية منح تواليًا للقاءات السامية الكريمة مع مشايخ محافظات سلطنة عُمان بما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن في هذه الأرض المباركة.

‎‏وتطرق جلالته / أعزّه الله / في حديثه السامي إلى عدد من المواضيع ذات الأبعاد التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تمس تطلعات المواطنين.

‏وأشار جلالته /أبقاه الله/ إلى أن الحكومة ماضية قدما في كل ما من شأنه الارتقاء بالمواطن في كافة ربوع الوطن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي؛ لينعم بحياة أكثر هناء ورخاء، منوها -أعزه الله- إلى أن الوصول بعمان إلى المكانة المرموقة التي تستحقها واجب وطني ينبغي أن يسهم فيه كل فرد.

‏وأفسح جلالته يتفضل المجال لمشايخ المحافظة لإبداء الطلبات والاحتياجات المتعلقة بولاياتهم من المشاريع والخدمات التنموية في حوار مثمر جسّد بحق عمق العلاقة وترابطها بين القائد وشعبه.

‏وأكد جلالته /حفظه الله/ أن الحكومة لن تألو جهدا في القيام بمسؤولياتها لتنفيذ مشاريعها الإستراتيجية بعزيمة وصبر وإصرار؛ لتشق النهضة العصرية المتجددة طريقها برسوخ وثبات؛ لتبلغ – بعون الله – الأهداف والغايات الوطنية المأمولة.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: