جلالة السلطان هيثم يسدي بتوجيهات منها لرواد ورائدات الأعمال “صور وفيديو”

حول الخبر: اسمتع جلالته إلى مشايخ المحافظة؛ حيث طرحوا العديد من الطلبات والاحتياجات المتعلقة بولاياتهم.
جلالة السلطان هيثم حفظه الله ورعاه
جلالة السلطان هيثم حفظه الله ورعاه

نشر في: الأحد,9 يناير , 2022 4:29م

آخر تحديث: الثلاثاء,11 يناير , 2022 9:47ص

تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه خلال لقائه شيوخ ولايات محافظة جنوب الشرقية، بحصن الشموخ العامر بولاية منح.

توجيهات سامية

فأسدى توجيهاته السامية الكريمة للجهات المعنية، “وزارة المالية وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبنك التنمية العماني” بتمويل البرامج الخاصة بريادة الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تشجيعًا من لدن جلالته

جاء ذلك تشجيعًا من لدن جلالته لأبنائه رواد ورائدات الأعمال لتأسيس مشاريعهم الخاصة لدورها في تنشيط الحركة الاقتصادية، وتوفير فرص عمل في المحافظات بالاستفادة من الميزة النسبية لكل محافظة.

أهداف التنمية المستدامة

وأكد جلالته بأن سلطنة عمان ماضية بعون الله في تنفيذ خططها وبرامجها بمختلف المجالات رغم التحديات؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المنشودة وبناء حاضر زاهر ، ومستقبل مشرق لكل أبناء الوطن أينما كانوا على هذه الأرض الطيبة.

المحافظات والمجالس

وأضاف جلالته بأن على المحافظات والمجالس البلدية القيام بأدوارها التنموية الوطنية اللازمة في هذه المرحلة كما أريد لها أن تكون، ومضاعفة الجهود للنهوض بالمجتمع في كل ولاية .

مشايخ المحافظة

واسمتع جلالته في حوار مفتوح إلى مشايخ المحافظة؛ حيث طرحوا العديد من الطلبات والاحتياجات المتعلقة بولاياتهم كالمشاريع والخدمات ذات الصلة بالجوانب التنموية.

الحكومة والمواطنين

ووجه جلاته بضرورة العمل بمبدأ التكاملية بين الحكومة والمواطنين لتنفيذ المشاريع الهادفة التي تخدم الصالح العام، وتذليل كافة الصعوبات التي من شأنها أن تعوق مسيرة التنمية الشاملة.

العمانية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: