شاهد سائق شاحنة ينجو من الموت بأعجوبة على طول حافة جبل

حول الخبر: لحسن الحظ، تم إنقاذ السائق ووجد سالمًا من الحادث

نشر في: الأحد,9 يناير , 2022 12:32ص

آخر تحديث: الأحد,9 يناير , 2022 12:32ص

انتشر مقطع فيديو مثير على موقع التواصل الاجتماعى، التقطه مرشد سياحي محلي، السيد وو، لـسيارة بضائع ثقيلة عالقة عند منعطف على طريق سريع خطير على جانب منحدر على طول حافة جبل في شمال الصين.

فيما نجا السائق بأعجوبة عندما اندفعت شاحنته من طريق سريع ضيق وتدللت فوق منحدر بطول 300 قدم، ويرى رأس الجرار ينحرف عن الطريق ويتدلى فوق جدار معلق يبلغ ارتفاعه 100 متر (330 قدمًا).

ولحسن الحظ، تم إنقاذ السائق ووجد سالمًا من الحادث.

The front wheel of the truck slipped over the edge of a cliff near the city of Changzhi in Shanxi Province in northern China after the driver attempted to reverse

قال السيد وو، الذي كان يتابع الشاحنة في ذلك الوقت، لوسائل الإعلام المحلية: إن السائق سلك طريقا مختصرا باستخدام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وقال: “هذا الطريق السريع فيه قيود حيث يجب ألا يتجاوز أقصى عرض لأي مركبة 6.8 متر”.

وكانت الثلوج تتساقط في الأيام القليلة الماضية وانزلقت الشاحنة عن الطريق عندما أخذ منعطفًا والآن تعطلت، مما أدى إلى عرقلة حركة المرور تمامًا.

ونظرًا لصعوبة طريق الجرف، كافحت خدمة القطر لإزالة الشاحنة وظلت متدلية فوق الجرف لمدة ثلاثة أيام، واستدعت السلطات المحلية ثلاث شاحنات سحب لسحب الشاحنات الثقيلة وإعادتها إلى الطريق.

The trucker was following his sat nav device along the mountain track on January 1 when the roadway became too narrow to continue.

واضطر الفنيون إلى قطع الشاحنة إلى نصفين لسحبها من الطريق السريع واندهش المشاهدون وأشادوا بالسائق لخروجه من السيارة سالما.

وقال أحدهم: «أنا أرتعش ساقي أثناء مشاهدة الفيديو.. لا أستطيع أن أتخيل ما كان يشعر به السائق… إنه محظوظ لكونه على قيد الحياة».

The incident happened on New Year's Day in the city of Changzhi in Shanxi Province in northern China

وعلق آخر قائلاً: «لقد تخطى قلبي الخفقان! شكرًا لجهود رجال الإنقاذ الشاق في سحب الشاحنة إلى الطريق».

وانتقد البعض السائق لاتخاذه طرق مختصرة، وكتب أحد المشاهدين قد ينتهي الأمر بكارثة خطيرة لو لم يسلك الطريق المختصر، وتم إغلاق الطريق لمدة ثلاثة أيام وأعيد فتحه مرة أخرى.

The driver was lucky the trailer did not push his truck over the edge and down into the ravine

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: