فخرية خميس تقلق الجمهور بعد وعكتها وتطلب المساعدة من متابعيها “فيديو”

حول الخبر: تحدثت الفنانة عن مواجهتها لوعكة صحية جديدة، حيث كشفت عن تعرضها لحمى شديدة.
فخرية خميس
فخرية خميس

نشر في: الثلاثاء,4 يناير , 2022 11:58ص

آخر تحديث: الثلاثاء,4 يناير , 2022 12:23م

فخرية خميس الفنانة العمانية عادت لتقلق الجمهور على وضعها الصحي بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا وطلبت من متابعيها مساعدتها، ويأتي هذا بعد أيام قليلة من خضوع الفنانة العمانية لمرحلة العلاج الموجه في خطة علاجها من السرطان.

وفي هذا السياق نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو تتحدث فيه عن مواجهتها لوعكة صحية جديدة، حيث كشفت الفنانة العمانية عن تعرضها لحمى شديدة في الأيام الماضية، كما أكدت أنها خضعت للعلاج بالكورتيزون.

كما أوضحت أيضا أنها حصلت على 3 جرعات من لقاح فايزر، لكن رغم ذلك تشعر بإلتهاب في الصدر والجيوب الأنفية التي أكدت أنها خضعت لـ4 عمليات بسببها كان منها عمليتين في ألمانيا.

فقالت فخرية خميس: “كان لدي رغبة في الظهور والاحتفال معكم ببداية العام كما أن هذه الفترة من العام الماضي قد خضعت لعملية لاستئصال السرطان، لكن ما منع ظهوري وعكة صحية تعرضت لها”، كما علقت على الفيديو.

فقالت: “صارلي شهر متحصنة من ثلاث جرعات فايزر بس صدري ملتهب وحمى شديدة لذلك وصفولي العلاج بالكورتيزون لتخفيف حدة الإلتهاب في الصدر والجيوب الأنفية على فكرة عملت أربع عمليات الجيوب الأنفية اثنين قي مسقط واثنين في ألمانيا والآن راجعة لي بقوة، يعني ماكو فايدة من الحساسية تأخذ الأدوية وبس تتوقف ترجع الحالة”.

فخرية خميس طلبت المساعدة من متابعيها أو الأطباء الذين في إمكانهم المساهمة في معرفة تفاصيل حالتها وتأثير بعض الأدوية التي تحصل عليها، مؤكدة أنها لديها ثقة كبيرة في جميع الأطباء الذين يشرفون على وضعها لكنها في حاجة للمساعدة من أي شخص قد مر بمثل تجربتها.

كما فقالت فخرية خميس: “ماعندي شك في أي علاج تلقيته في مستشفياتنا في سلطنة عمان كفاءات الأطباء عالية جدا ومتمكنين من العلاج، بس حبيت أطرح السؤال لكم هل أحد مر بالمرحلة المتشابهه بحالتي بعد تلقي العلاج بالكورتيزون ارجوا الرد بعقلانية للاستفادة وجزاكم الله خير”.

وأضافت: “اعرف الكورتيزون يعمل هشاشة في العظام وخاصة أني معرضة لأني شايلة الرحم من 18 سنة نتيجة تراكم الألياف وأيضا النزيف الغزير وطبعا الكورتيزون رغم تعدد فوائدة إلا أنه يرفع السكر او يعطي استعداد للإصابة”.

فخرية خميس كشفت في الأيام الماضية عبر حسابها على “انستجرام” من خلال فيديو قامت بنشره من داخل المستشفى السلطاني بالعاصمة العمانية مسقط، عن خضوعها للمرحلة الأخيرة من العلاج الذي بدأته من شهور طويلة لمواجهة مرض السرطان،

حيث خضعت فخرية خميس للعلاج الكيماوي ثم عملية جراحية وبدأت العلاج الإشعاعي، لتأتي المرحلة الأخيرة من العلاج الموجه. فقالت النجمة العمانية: “أنا اليوم في المستشفى السلطاني وموعد الجرعة الأخيرة من العلاج الموجه المناعي.

أكملت خطة العلاج بداية من الكيماوي التي استغرق 4 اشهر مرورا بالعملية الجراحية لاستئصال الأورم، ومرحلة العلاج بالإشعاع والآن العلاج الموجه المناعي”.

يذكر أن الفنانة فخرية خميس قد عادت لأعمالها الفنية خلال الفترة الماضية بعدما قطعت شوطا طويل من العلاج من مرض السرطان.

المصدر: هي

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: