زيارة لولي عهد المملكة العربية السعودية إلى سلطنة عمان.. وهذا موعدها

حول الخبر: وتعزيزا لأواصر المودة والمحبة و وشائج القربي التي تجمع شعبي البلدين.
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد

نشر في: السبت,4 ديسمبر , 2021 5:07م

آخر تحديث: الثلاثاء,11 يناير , 2022 9:49ص

انطلاقا من العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتعزيزا لأواصر المودة والمحبة و وشائج القربي التي تجمع شعبي البلدين.

اللقاء الكريم

واستكمالا لما أسفر عنه اللقاء الكريم بين المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية -حفظهما الله ورعاهما – أثناء الزيارة السامية لجلالته إلى المملكة في شهر يوليو من هذا العام 2021م.

يوم الإثنين

سيقوم – بمشيئة الله | تعالى وعونه – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بزيارة لسلطنة عمان ابتداء من يوم الإثنين الموافق السادس من ديسمبر لعام 2021.

مصالح البلدين

وسيتم خلال هذه الزيارة بحث عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك ؛ خدمة لمصالح البلدين الشقيقين ، وما يحقق تطلعات وآمال الشعبين لمستقبل أكثر رخاء، ونماء، وازدهارا.

القيادتين الحكيمتين

وفق الله تعالى القيادتين الحكيمتين لسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية لكل ما فيه الخير والسعادة والهناء لشعبيهما والأمتين العربية والإسلامية إنه سميع مجيب

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: