هذه قصة المماطل لأحد المستهلكين لتذاكر السفر بعد إلغائها من قبل مزود الطيران

حول الخبر: قام المستهلك بتقديم شكواه إلى الإدارة التي باشرت على الفور إجراءاتها القانونية

نشر في: الخميس,25 نوفمبر , 2021 9:42ص

آخر تحديث: الخميس,25 نوفمبر , 2021 11:20ص

تمكنت إدارة حماية المستهلك بصور مؤخرًا من عقد تسوية لصالح أحد المستهلكين واسترجاع مبلغ مالي وقدره 885 ريال عماني.

تعود تفاصيل الاسترجاع إلى قيام أحد المستهلكين بحجز تذاكر من مكتب لخدمات السفر والسياحة لعدد خمسة أشخاص بمبلغ وقدره (915) ريال عماني على طيران الاتحاد، إلا أنه وبسبب انتشار فيروس كورونا ( كوفيد19) قامت شركة الطيران بإلغاء التذاكر مع إمكانية استبدالها او استرداد قيمتها وهو الأمر الذي ماطل صاحب المكتب في تنفيذه.

لذا قام المستهلك بتقديم شكواه إلى الإدارة التي باشرت على الفور إجراءاتها القانونية المتبعة بالبحث في الشكوى.

وبعد إثبات عدم وفاء مقدم الخدمة بالاشتراطات المحددة في العقد الموثق، تم التواصل مع صاحب المكتب، واستدعائه لمقر الإدارة ومواجهته وبدوره أقرّ بما نسب إليه وعلى ضوء ذلك تم الاتفاق على عقد تسوية باسترجاع المبلغ للمستهلك وقدره 885 ريال عماني.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: