إنهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل لتأثيرات الحالة المدارية شاهين

حول الخبر: تُشيد بجهود المنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة.
المركز الوطني لإدارة الحالات الطارئة
المركز الوطني لإدارة الحالات الطارئة

نشر في: الخميس,21 أكتوبر , 2021 12:31م

آخر تحديث: الخميس,21 أكتوبر , 2021 12:44م

أعلنت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة إنهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل للحالة المدارية شاهين والعودة للوضع الاعتيادي ابتداءً من اليوم 21 أكتوبر الجاري.

البيان الصادر

وذكرت اللجنة في بيان لها: “إشارةً إلى البيان الصادر من هيئة الطيران المدني يوم الإثنين الموافق 4 أكتوبر الجاري بشأن انتهاء التأثيرات المباشرة للحالة المدارية، وانتهاء مرحلة الإغاثة والتأهيل العاجل.

إنهاء حالة التأهب

وفي الوقت الذي تُعلن فيه اللجنة الوطنية لإادارة الحالات الطارئة إنهاء حالة التأهب، فإنها تُشيد بجهود المنظومة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة ممثلةً في المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة، والمؤسسات الإعلامية ، واللجان الفرعية لإدارة الحالات الطارئة ، ومختلف قطاعات المنظومة.

الجهود الخيرة

والتي ساهمت فيها قوات السلطان المسلحة وشرطة عُمان السلطانية وهيئة الدفاع المدني والإسعاف والمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والجمعيات الأهلية والأفراد على الجهود الخيرة التي بُذلت في تقديم العون والمساندة للتعامل مع تأثيرات الحالة.

الإشادة

كما تود اللجنة الإشادة بالتجاوب الذي لمسته من المواطنين والمقيمين في التقيد بالإرشادات والنصائح الصادرة من الجهات المختصة.

داعين الله العلي القدير أن يحفظ سلطنة عُمان وسلطانها-أعزه الله- وشعبها والمقيمين على أرضها وأن يديم نعمه عليها إنه سميعٌ مجيب الدعاء”.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: