شاهد.. عمود يتسبب في تحطيم 11 سيارة في شهر واحد

حول الخبر: تظهر لقطات CCTV 11 العديد من السيارات، بما في ذلك سيارة شرطة التي اصطدمت بأعمدة فولاذية

نشر في: الجمعة,15 أكتوبر , 2021 8:07م

آخر تحديث: الجمعة,15 أكتوبر , 2021 8:07م

مشكلة كبيرة تسبب بها أعمدة صغيرة على جوانب الطريق في بريطانيا أدت إلى اصطدام وتحطم 11 سيارة في شهر واحد فقط، منها سيارة شرطة، ما آثار الكثير من التساؤلات حول تلك الأعمدة المتسببة في كل تلك الحوادث.

حيث تسبب عامودان في  شارع وودمير في واتفورد في حدوث فوضى لمئات السائقين خلال العقد الماضي، وذلك في مركز لتهدئة السير من خلال وضع عمود مرور فولاذي، فتم رصد في غضون أربعة أسابيع فقط تسببه في مئات الحوادث.

The steel bollards are about 2ft tall and are spaced 7ft apart in a bid to prevent HGV drivers using the road as a shortcut

بدأ الأمر عندما تم تخفيض عرض الشارع السكني إلى 7 أقدام مع عمل حواجز ضيقة وأعمدة مسلحة في عام 2011، وقال مجلس مقاطعة هيرتفوردشاير أن سبب هذا التصميم هو تثبيط وتقليل سرعة سائقي الشاحنات الثقيلة، وقد عملوا على تحسين العلامات والخطوط في الموقع.

In the past four weeks, 11 vehicles have crashed into the bollards, including this one which had its wheel ripped off

وتم تضييق الطريق السكني في واتفورد إلى 7 أقدام فقط مع وجود عمودين بارتفاع 2 قدم تم وضعهما على كلا الجانبين قبل 10 سنوات، في محاولة لمنع مركبات البضائع الثقيلة من استخدام الطريق والمرور به كطريق مختصر، لكن النتيجة غير ذلك بسبب مئات الحوادث التي مازالت تقع في تلك المنطقة تحديداً.

Video clips show multiple vehicles crashing into the steel bollards in Woodmere Avenue, Watford

قام أحد المقيمين في المنطقة بتصوير 11 حادث تحطم في أربعة أسابيع فقط ووصف الإجراءات والتعامل من قِبل المسئولين بأنها سخيفة، وتُظهر لقطات CCTV 11 العديد من السيارات، بما في ذلك سيارة شرطة التي اصطدمت بأعمدة فولاذية في غضون أربعة أسابيع فقط.

Picture shows what motorists would see on the approach to the road narrowing restrictions in Woodmere Avenue. A sign on the left hand side says vehicles wider than 7ft are not allowed through

ويقول السكان إنهم ذهبوا إلى مجلس المدينة كثير من المرات على مدى السنوات العشر الماضية للمطالبة بتعديل المنطقة وإزالة الأعمدة أو إيجاد حلٍ دون جدوى.

لذا قرر المقيم في المنطقة “تيم فيجور”، الذي قال إن مئات السيارات والشاحنات الصغيرة تحطمت منذ ذلك الحين، وضع كاميرات لتسجيل الحوادث خلال الشهر الماضي من أجل إظهار مدى سوء المشكلة علّ يكون هناك استجابة.

In the past four weeks, 11 vehicles, including a police van, have crashed into the island and steel bollards designed to restrict the width of the road

تلتقط كاميرا تيم فيجور سائقين غير مدركين وجود الأعمدة، في اللحظة التي تصطدم فيها سيارتهم بالحواجز الموجودة في شارع وودمير، واتفورد، حيث أن اصطدام السيارات بالرصيف والحواجز يتم بطريقة متطابقة تقريبًا.

This causes all the vehicles to bounce up on their passenger side due to the impact - with one of the cars doing so at such force that smoke pours out of the bonnet

تقترب بعض المركبات من الممر الضيق بسرعة بينما يسير البعض الآخر بحرص، ومع ذلك ينتهي بهم الأمر جميعًا في نفس الموقف، حيث يصعدون على الرصيف على جانب الراكب ويتم إيقافهم في مساراتهم بواسطة الحاجز.

Vehicle after vehicle collides with the kerb and bollards in almost identical manners

إلا أن النتيجة حتمية وهو الاصطدام، حيث يؤدي هذا إلى ارتداد جميع المركبات من جانب الركاب بسبب الصدمة، حيث تقوم إحدى السيارات بذلك بقوة بحيث يتدفق الدخان من غطاء المحرك.

Some vehicles approach the narrow lane at speed while some crawl through - yet all end up in the same situation, as they mount the kerb on the passenger side and are stopped in their tracks by the bollard

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: