الجمعة,22 أكتوبر , 2021م

الهيئة تنشر تحديثًا للمناطق المتأثرة بدون خدمة الكهرباء حتى الآن

حول الخبر: تعمل الشركات حالياً على مراجعة التسليكات الداخلية لضمان ارجاع الخدمة

نشر في: الأربعاء,13 أكتوبر , 2021 6:17م

آخر تحديث: الأربعاء,13 أكتوبر , 2021 9:25م

قالت هيئة تنظيم الخدمات العامة بأنه تم استرجاع التيار الكهربائي في الشبكة الأساسية للكهرباء بنسبة 100٪؜ في محافظة جنوب الباطنة وبنسبة 96٪؜ في المناطق المتأثرة في محافظة شمال الباطنة.

وتعمل الشركات حالياً على مراجعة التسليكات الداخلية لضمان ارجاع الخدمة لجميع المشتركين وفقا لمعايير الأمن والسلامة.

ونشرت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة تحديث المناطق التي لم يتم استعادة خدمة الكهرباء فيها حتى الآن في ولايات محافظة شمال الباطنة.

ولاية السويق: جزء من البطحاء جزء من ضيان البوسعيد الساحل جزء من حلة الجنبة الساحل جزء من خضراء بو الرشيد الساحل جزء من حلة الصولي جزء من بطحاء العود جزء من العريق جزء من البداية الصناعية جزء من مخطط بداية 5و10 جزء من الغليل جزء من الخضراء جزء من الرديدة جزء من سور هلال جزء من حلة الجود جزء من الغليلة مصنع النصر حالات فردية قطاع الخدمات الأساسية (الكهرباء) تحديث بالمناطق التي لم يتم استعادة خدمة الكهرباء بها. ولاية الخابورة: كريب الليهبان الفرفارة مهضم وادي الحواسنة (الرفيعة و نطيد) وتواصل فرق الاستجابة الميدانية العمل على استعادة التيار الكهرباء في هذه المناطق خلال الفترة القادمةقطاع الخدمات الأساسية (الكهرباء) تحديث بالمناطق التي لم يتم استعادة خدمة الكهرباء بها. ولاية صحم (وادي بني عمر) بقيلة الطوي البركة مهضم القفص شسب حورة الغيز وتواصل فرق الاستجابة الميدانية العمل على استعادة التيار الكهرباء في هذه المناطق خلال الفترة القادمة.