تنفيذًا للتوجيهات السامية.. إسناد الحزمة الثانية من إصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق

حول الخبر: سناد وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لشركتي/ سترابك عمان/ و/ الصاروج للإنشاءات لأعمال الحزمة الثانية

نشر في: الجمعة,8 أكتوبر , 2021 8:12م

آخر تحديث: الأربعاء,13 أكتوبر , 2021 9:29م

تنفيذًا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم/ حفظه الله ورعاه / القاضية بتسريع إصلاح البنية الأساسية التي تضررت نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها السلطنة أعلنت اللجنة الوزارية لتقييم الأضرار الناتجة عن الحالة المدارية عن إسناد وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات لشركتي/ سترابك عمان/ و/ الصاروج للإنشاءات لأعمال الحزمة الثانية من إصلاح الأضرار التي لحقت بعدد من الطرق بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة جراء الحالة المدارية.

الصورة

 

وتشمل أعمال الحزمة الثانية على إصلاح الأضرار التي لحقت بطريق/ وادي بني عمر وطريق وادي الجهاور وطريق وادي الصرمي وطريق وادي القنوت وطريق وادي الحواسنة وطريق صحار – ينقل.

الصورة

وكانت اللجنة الوزارية لتقييم الأضرار الناتجة عن الحالة المدارية التي تعرضت لها منازل المواطنين وممتلكاتهم المختلفة في المحافظات التي تأثرت مباشرة بمركز الحالة المدارية “شاهين”

الصورة

وكانت اللجنة قد أعلنت في وقت سابق عن إسناد وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم لشركة جلفار للهندسة والمقاولات أعمال إصلاح الأضرار التي لحقت بطريق الباطنة العام جراء الحالة المدارية “شاهين” بدءًا من ولاية المصنعة حتى ولاية صحم.

الصورة

وذلك تنفيذًا للتوجيهات السامية لجلالة السلطان المعظم القاضية بتسريع إصلاح البنية الأساسية التي تضررت نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها السلطنة “شاهين” .

الصورة

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: