فيلم Venom 2 يحقق أكبر افتتاحية بشباك التذاكر منذ بدء جائحة كورونا

حول الخبر: الفيلم تم عرضه في 4,225 صالة عرض في أنحاء الولايات المتحدة
Venom: Let There Be Carnage
Venom: Let There Be Carnage

نشر في: الثلاثاء,5 أكتوبر , 2021 12:48ص

آخر تحديث: الثلاثاء,5 أكتوبر , 2021 12:48ص

بعد طول انتظار وبعد تأجيل طويل عاد فيلم Venom 2 ليحطم شباك التذاكر للسينما الأمريكية ويحتل المركز الأول بتحقيقه مبلغ 90 مليون دولار خلال 3 أيام ليتعبر هذا أعلى افتتاحية تتحقق وسط جائحة كورونا هذا العام متفوقًا على فيلم الأرملة السوداء والذي حصد في الافتتاحية مبلغ 80 مليون دولار.

Venom: Let There Be Carnage Trailer Out in English and Hindi — Watch It  Here | Entertainment News

تدور أحداث الفيلم حول “إيدي بروك، فينوم” (توم هاردي)، واحد من أكثر شخصيات عالم (مارفل) غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت، فقد كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.

طرح البرومو الرسمي لفيلم Venom: Let There Be Carnage لـ توم هاردي .. شاهدوا  - مجلة هي

ويستكمل العمل أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحافي إيدي بروك أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم، وفي سبيل ذلك يواجه خصوم جدد في طريقه.

وصدر الجزء الأول في عام 2018، وبلغت إيراداته 855 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.

The 'Venom: Let There Be Carnage' Trailer Is Extremely Weird and Wonderful  | GQ

وجاء في المركز الثاني فيلم عائلة آدامز الجزء الثاني The Addams Family 2 عندما حقق 18 مليون دولار في أول عرض له بشباك التذاكر للسينما الأمريكية

تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال والمغامرات، حيث يستكمل العمل رحلة عائلة آدامز غريبة الأطوار في سعيهم نحو العيش في سلام، ومواجهة العالم ونظراته لهم.

THE ADDAMS FAMILY

ونزل من المركز الأول للمركز الثالث فيلم تشانج شي وأسطورة الخواتم العشرة Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings محققا هذا الأسبوع 6 ملايين دولار بعدما تزعم صدارة شباك التذاكر الأمريكية لـ 4 أسابيع متتالية رافعا مجموعه لـ 206 مليون بأمريكا أما بالعالم فوصلت ايراداته لـ 180 مليون دولار.

ويتناول الفيلم قصة البطل الخارق شانج شي، ويلعب دوره سيمو ليو، الذي يحاول حماية موطن والدته من هجوم والده الشرير ماندرين

شانج شي وأسطورة الخواتم العشرة الاعلان عن فيلم مارفل القادم

وجاء بالمركز الرابع فيلم The Many Saints of Newark العديد من القديسين في نيوآرك محققًا في أول أسبوع له 5 مليون دولار

تدور أحداث الفيلم قبل أحداث مسلسل آل سوبرانو ويلقي الفيلم نظرة عن كثب على السنوات التكوينية لعصابة نيوجيرسي وآل سوبرانو، وذلك خلال حقبتي الستينيات والسبعينات من القرن العشرين، والتوتر الذي شاب العلاقات بين العصابات اﻹفريقية واﻹيطالية في شوارع نيوجيرسي.

مشاهدة فيلم The Many Saints of Newark 2021 مترجم - سينما فور اب

وجاء بالمركز الخامس فيلم عزيزي ايفان هنسن Dear Evan Hansen محققًا 2 مليون و450 ألف دولار رافعا مجموعه لـ 11 مليون دولار

الفيلم يدور في إطار من الدراما المفعمة بالموسيقى، يخوض العمل في رحلة بحياة إيفان هانسن، والذي يعاني من متاعب نفسية ويحاول اكتشاف نفسه وتقبلها بعد انتحار زميله بالمدرسة.

Dear Evan Hansen' Film Trailer: Watch | Billboard
وجاء فيلم Free Guy بالمركز السادس محققًا هذا الأسبوع 3 مليون و250 ألف دولار ليرفع مجموعه الكلي بالسينما الأمريكية لـ 117 مليون دولار أما بالعالم فحصد اجمالي 203 مليون دولار.
الفيلم مستوحى من عالم ألعاب الفيديو، ويدور حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز NPC داخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة.
Free Guy movie review: Flashy but frivolous proof that Ryan Reynolds has  stopped taking chances | Hollywood - Hindustan Times
وجاء فيلم Candyman بالمركز السابع محققًا مبلغ 1 مليون و250 ألف دولار رافعا مجموعه الكلي بالسينما الأمريكية لـ 58 مليون
بعد سنوات عديدة من هدم آخر أبراج كابريني، انتقل أنتوني وشريكه إلى دور علوي في كابريني الآن، وقابلا عجوز الذى سيحكى لـ أنتوني للقصة الحقيقية وراء  Candyman، وبالتالى حرصًا على استخدام هذه التفاصيل المروعة في الاستوديو الخاص بهما كعنصر جديد للوحات، ولكن أنتونى لم يعرف أنه سيفتح دون علمه باب إلى ماضى معقد يكشف عقله ويطلق العنان لموجة مرعبة من العنف، من جديد.
Universal Sets New 'Candyman' Date for August 2021 – The Hollywood Reporter

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: