لم يلتزم بالاتفاق المبرم والهيئة تسترجع مبلغ لأحد المستهلكين

حول الخبر: الهيئة قامت على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نشر في: الأحد,26 سبتمبر , 2021 8:40ص

آخر تحديث: الأحد,26 سبتمبر , 2021 9:53ص

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الشرقية من استرجاع مبلغ قدره 300 ريال عماني لأحد المستهلكين، وذلك ضمن جهودها في حل الشكاوى التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق الودية.

وتتلخص التفاصيل في تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين ضد إحدى المنشآت التجارية العاملة في مجال تفصيل وتنجيد الأثاث أفاد فيها بتعاقده مع صاحب المنشأة لتفصيل وتركيب أثاث لمنزله بحيث يتم تسليمه خلال مدة زمنية محددة.

إلا أن صاحب المنشأة لم يلتزم بالموعد المحدد أثناء الاتفاق، وبعد تواصله مع المنشأة تم تركيب جزء مما تم الاتفاق عليه ولكنه لم يكن مطابق للمواصفات والشروط المتفق عليها في العقد.

مما دفع المستهلك بتقديم شكواه للإدارة، التي قامت على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، حيث تم دراسة الشكوى و استدعاء الطرفين ومناقشتهم.

حيث تم التوصل لتسوية ودية بينهما حيث أُتُفق على استرجاع المستهلك للمبلغ الذي دفعه مقابل الخدمة المتفق عليها وقدره (300) ريال عماني .

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: