غدًا.. الطيران العُماني يستأنف رحلاته الجوية إلى لندن

حول الخبر: أكّد الطيران العُماني التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثّف قبل وخلال وبعد رحلاته كافة.
الطيران العماني
الطيران العماني

نشر في: الثلاثاء,21 سبتمبر , 2021 12:40م

آخر تحديث: الثلاثاء,21 سبتمبر , 2021 2:10م

يستأنف الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- رحلاته الجوية بين مسقط ولندن ابتداءً من يوم غدٍ /الأربعاء/ بواقع ثلاث رحلات أسبوعية خلال أيام الأربعاء والجمعة والأحد بواسطة أحدث طائراته من طراز البوينج 787 دريملاينر.

وستغادر رحلة الذهاب من مطار مسقط الدولي يوم الأربعاء في تمام الساعة 14:25 بالتوقيت المحلي لتصل إلى لندن عند الساعة 19:10 بالتوقيت المحلي، في حين ستغادر رحلة الإياب لندن عند الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مطار مسقط الدولي في الساعة 07:15 أيام السبت والاثنين والخميس.

وأكّد الطيران العُماني التزامه بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثّف قبل وخلال وبعد رحلاته كافة؛ لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة للمسافرين على متنه، موضحًا أنه يتوجب على المسافرين ارتداء الكمامات في مطارات عُمان كافة وعلى متن رحلات الطيران العُماني.

وأشار الناقل الوطني للسلطنة إلى أنه يجب على المسافرين إلى مسقط تطبيق كافة الإجراءات المُتَّبعة لدخول السلطنة والمُتاحة عبر الموقع الإلكتروني لهيئة الطيران المدني، كما ينبغي أيضًا للمسافرين إلى لندن التأكد من تطبيق الإجراءات المُتّبعة لدخول المملكة المتحدة أو المرور عبرها.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: