مسلسل فواتير الكهرباء مستمر ومزون ترد حول ظهور “خصومات” لدى المشتركين

حول الخبر: ستقوم الشركة بإيقاف هذه القنوات حتى يتم الانتهاء من عملية إعادة الاحتساب.

نشر في: الثلاثاء,17 أغسطس , 2021 9:19م

آخر تحديث: الثلاثاء,17 أغسطس , 2021 10:25م

تابعت شركة كهرباء مزون ما تم تداوله حول ظهور خصومات بفواتير المشتركين الكرام في قنوات الدفع الإلكترونية وعليه، تود الشركة توضيح الآتي:

  • تعمل الشركة في الوقت الحالي على إعادة احتساب فواتير حساب المواطن لشهر مايو ويونيو ويوليو وفقا للتعديلات الجديدة على هيكل التعرفة.
  • سيترتب على عملية إعادة الاحتساب إلغاء الفواتير الصادرة لشهر مايو ويونيو  وإعادة احتسابها بناء على الشرائح الجديدة.
  • الخصومات الظاهرة للمستهلك في الوقت الحالي في قنوات الدفع الالكترونية لا تعكس القيمة النهائية لإجمالي المستحقات وإنما توضح عملية إلغاء الفواتير لشهري مايو ويونيو. وستقوم الشركة بإيقاف هذه القنوات حتى يتم الانتهاء من عملية إعادة الاحتساب.
  • سيستلم كل مشترك إشعارًا يوضح قيمة فواتير أشهرمايو ويونيو ويوليو، وفقا لآلية الاحتساب الجديدة.
  • المبالغ التي سددها المشترك خلال هذه الفترة ستخصم تلقائيا من إجمالي المستحقات.
  • تتطلب التعديلات المذكورة أعلاه مزيدا من الوقت، ونتيجة لذلك يتوقع إصدار الإشعار خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر.

وأضافت الشركة بأنه للمزيد من المعلومات؛ يرجى التواصل على الرقم المجاني 8077771

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

زوارنا يتصفحون الآن | الثلاثاء,17 أغسطس