للتخفيف من الآثار.. مساعدة عاجلة بصورة دعم مادي بقيمة نصف مليون للأسر المتضررة

حول الخبر: تأتي المبادرة بالتعاون مع مكتب محافظ جنوب الشرقية.
ولاية صور كانت ضمن المناطق المتأثرة بمنخفض الحج
ولاية صور كانت ضمن المناطق المتأثرة بمنخفض الحج

نشر في: الأربعاء,21 يوليو , 2021 11:16ص

آخر تحديث: الأربعاء,21 يوليو , 2021 11:16ص

قدمت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال دعمًا ماديًا بقيمة 500 ألف ريال عماني للمساهمة في تعزيز الجهود الرامية للتخفيف من الآثار المترتبة على ⁧الأنواء المناخية التي شهدتها ولاية صور والمناطق الأخرى في محافظة جنوب الشرقية.

وأضافت الشركة بأن هذه المبادرة تأتي بالتعاون مع مكتب محافظ جنوب الشرقية.

وفي سياق متصل قام سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، وسعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي والي صور وعدد من المختصين ببلدية جنوب الشرقية والتنمية الاجتماعية بزيارة ميدانية شملت المناطق المتضررة من سقوط الأمطار بولاية صور.

حيث وجّه سعادته المختصين بالبلدية إلى بذل المزيد من الجهود لحلّ مشكلة تجمع المياه في الأحياء السكنية والطرقات، مشيدا سعادته بدعم الشركات ومؤسسات القطاع الخاص، وجهودهم المبذولة في التعامل مع الحالة.

ومن جهة أخرى حثّ المختصين على الإسراع في تقديم المساعدات العاجلة للأسر المتضررة.

كما التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية صباح اليوم بالعقيد خميس بن سليمان الشبلي قائد شرطة محافظة جنوب الشرقية؛ للتعرف على جهود لجنة الدفاع المدني في المحافظة وكيفية تعاملهم مع المخاطر الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على المحافظ

والوقوف على استعدادات الجهات المختصة حول ضمان توفر الخدمات الأساسية. ثم قام بزيارة ميدانية لأحد أماكن الإيواء المؤقت بصحبة مدير عام التنمية الاجتماعية ومساعده.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

 

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: