إيرادات فيلم السرعة والغضب F9 تصل لحاجز الـ نصف مليار دولار

حول الخبر: فيلم F9 حصد 22 مليون و860 ألف دولار خلال عرضه في الأسبوع الثاني
F9: The Fast Saga
F9: The Fast Saga

نشر في: الثلاثاء,6 يوليو , 2021 10:01ص

آخر تحديث: الثلاثاء,6 يوليو , 2021 8:51م

F9: The Fast Saga

حافظ فيلم F9: The Fast Saga على صدارة شباك الذاكر للسينما الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي عندما حصد 22 مليون و860 ألف دولار خلال عرضه في 4203 صالة عرض سينما بأنحاء أمريكا الشمالية ليتخطى حاجز 115 مليون دولار في السينما الأمريكية فيما وصلت ايراداته بالسينما العالمية لـ 347 مليون دولار ليصبح المجموع الكلي للفيلم 497 مليون دولار،

بعد اﻷحداث التي جرت في الجزء السابق The Fate Of the Furious، تقرر سايفر تلقي المساعدة من جاكوب، شقيق دوم الأصغر من أجل تنفيذ خطة انتقام من دوم وفريقه.

لينظم فيلم F9 لقائمة الأفلام هذا العام والتي حققت 100 مليون في شباك التذاكر الأمريكي بعد فيلمي A Quiet Place 2 وفيلم Godzilla vs. Kong

F9: The Fast Saga

The Boss Baby: Family Busines

جاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة The Boss Baby: Family Busines خلال عرضه لأول مرة هذا الأسبوع محققًا مبلغ 16 مليون دولار.

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض عام 2017 بأكثر من 300 مليون دولار أمريكي فى السينما العالمية، والذى تدور أحداثه حول طفل ذى قدرات خاصة، يسعى لإيقاف مؤامرة غادرة من قبل المدير التنفيذي لشركة جرو.

تدور أحداث هذا الفيلم عندما يصبح الأخوان تمبلتون بالغين وينفصلون بعيدًا عن بعضهم البعض، لكن طفلًا رئيسًا جديدًا يقرر أن يجمعهم مرة أخرى – ويلهم شراكة عائلية جديدة من أجل العودة والقضاء على شرير جديد.

THE BOSS BABY – FAMILY BUSINESS (2021): New Trailer Starring James Marsden, Alec Baldwin, Jeff Goldblum, Jimmy Kimmel… | The Movie My Life

The Forever Purge

جاء بالمركز الثالث فيلم The Forever Purge خلال أول عرض له هذا الأسبوع محققًا مبلغ 12 مليون و480 ألف دولار.

على خلاف جميع اﻷجزاء اﻷربعة، والتي ينتهي فيها طقس التطهير الذي تباح فيه جميع جرائم القتل على مدار ليلة واحدة في العام، يقرر مجموعة من المجرمين الاستمرار حتى بعد انتهاء الوقت المسموح فيه بممارسة التطهير.

يتناول الفيلم قصة حركة سرية تثور ضد منع التطهير، وتخطط لتنفيذ انقلاب على الحكومة من شأنه إحداث مجزرة وفوضى.

Watch the harrowing trailer for 'The Forever Purge' sequel film

A Quiet Place Part II

وجاء بالمركز الرابع فيلم A Quiet Place Part II محققًا مبلغ 4 ملايين دولار وبعد 6 أسابيع من عرضه رفع إجمالي أرباحه لـ 141 مليون دولار.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة حول عائلة تحاول النجاة من مخلوقات شرسة تهاجم البشر بمجرد سماع أصواتهم أو أصوات حركاتهم.

فيلم "A Quiet Place 2" بعد تصدره التريند..ما الذي يميزه عن أي فيلم رعب آخر ؟

The Hitman’s Wife’s Bodyguard

وجاء بالمركز الخامس فيلم The Hitman’s Wife’s Bodyguard محققًا هذا الأسبوع 3 ملايين دولار رافعا مجموعه لـ 31 مليون دولار بعد 3 أسابيع من عرضه.

الفيلم بطولة سلمى حايك، ريان رينولدز، صامويل إل جاكسون، أنتونيو بانديراس، ويعتبر تكملة للجزء الأول الذي صدر عام 2017 وتضمن أحداث الجزء الثاني محاولة الحارس الشخصي لقاتل شهير إنقاذ حياة زوجته سونيا.

The Hitman's Wife's Bodyguard

Cruella

وجاء بالمركز السادس فيلم Cruella محققًا هذا الأسبوع 2 مليون و440 ألف دولار رافعًا جملة أرباحه بالسينما الأمريكية لـ 76 مليون دولار بعد 6 اسابيع من عرضه.

الفيلم الذي تتواجه فيه امرأة فائقة الشرّ مع عدوة تبتزّها ترويعًا يواكب موضة البانك في لندن خلال سبعينيات القرن العشرين.

ديزني تخطط لنسخة ثانية من Cruella بعد نجاحه الكبير في شباك التذاكر - مجلة هي

Peter Rabbit 2: The Runaway

وجاء بالمركز السابع فيلم Peter Rabbit 2: The Runaway محققًأ هذا الأسبوع 2 مليون و100 ألف دولار ليرفع أرباحه لـ 34 مليون دولار بعد 4 أسابيع من عرضه.

بعد زواج بينا وتوماس ونشر رواية مستوحاة من مغامرات بيتر والأرانب، يشعر بيتر أن الجميع يراه كمتمرد، وبينما ينشغل توماس وبيا في مغامرة، يقرر بيتر الهرب.

Sony Pictures' Peter Rabbit 2 continues to rule UK's weekend box office

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

وجاء بالمركز الثامن فيلم الرعب The Conjuring: The Devil Made Me Do It محققًا هذا الأسبوع 1 مليون و260 ألف دولار ليرفع مجموعه لـ 62 مليون بعد 5 أسابيع من عرضه.

وتتناول القصة صراع المحققين اللذين يتمتعان بقدرات خارقة باتريك ويلسون وفيرا فارميغا مع المكائد الشيطانية وتتمحور أحداث الفيلم حول سيدة تقوم بالسفر إلى شمال لندن لمساعدة امرأة تعيش مع أربعة من أولادها داخل منزل مليء بالآرواح الشريرة.

Patrick Wilson and Vera Farmiga Will Be Supporting Players as the Warrens in 'Annabelle 3'! - Bloody Disgusting

Zola

وجاء بالمركز التاسع فيلم Zola محققا هذا الأسبوع 2 مليون دولار خلال عرضه لأول مرة بالسينما الأمريكية.

في إطار من الجريمة والكوميديا، تنطلق فتاة تُدعى زولا تعمل في مهنة الرقص في مغامرة مع صديقتها ستيفاني، حيث تخوضا سلسلة من الأحداث والصعاب خلال رحلتهما إلى فلوريدا.

Zola Trailer #1 (2021) | Movieclips Trailers - YouTube

IN THE HEIGHTS

فيما جاء فيلم IN THE HEIGHTS بالمرتبة العاشرة محققًا مبلغ 1 مليون و185 ألف دولار في أسبوعه الرابع ليرفع رصيده لـ 26 مليون دولار.

ويروي الفيلم قصص وأحلام شباب متحدرين من أميركا اللاتينية في حي واشنطن هايتس في نيويورك.

Bodega Bops and Other Families' Photos - The Reader

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا:

أضف النص الخاص بالعنوان هنا