بالصور.. إيران تكتسح ضيفتها بالعشرة وتنتزع صدارة المجموعة الثالثة

حول الخبر: تصدر منتخب إيران مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن العراق الذي يلعب لاحقًا

نشر في: الجمعة,11 يونيو , 2021 9:24م

آخر تحديث: الجمعة,11 يونيو , 2021 9:24م

سحق المنتخب الإيراني نظيره الكمبودي 10 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا في الصين 2023.

إرم سبورت on Twitter: "#ايران تسحق #كمبوديا 10/0 وتتصدر المجموعة الثالثة في  #التصفيات_الآسيوية في انتظار نتيجة ماراة #العراق ضد #البحرين… "

وتقدم المنتخب الإيراني برباعية في الشوط الأول، سجلها كل من علي رضا جاهنباخش في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، ومهدي طارمي في الدقيقتين 22 و27، قبل أن يضيف روتانا سور لاعب كمبوديا الهدف الرابع في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 32.

المجموعة الثالثة: كمبوديا 0 - إيران 10 | Football | News | التصفيات  الآسيوية 2022

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الإيراني تفوقه، وسجل الهدف الخامس عن طريق ميلاد محمدي في الدقيقة 57 فيما أضاف مرتضى بورليجاتي الهدف السادس في الدقيقة 63.

Iran defeats Cambodia 10-0 in FIFA World Cup Qualification - Mehr News  Agency

وفي الدقيقة 77 سجل كريم أنصاري فرد الهدف السابع للمنتخب الإيراني من ضربة جزاء، قبل أن يسجل كاوه رضاي الهدف الثامن في الدقيقة 80 بينما سجل مهدي قائدي الهدف التاسع في الدقيقة 84، قبل أن يختتم رضاي مهرجان الأهداف بالهدف العاشر في الدقيقة 86.

World Cup Qualifiers: Iran too strong for Cambodia - Tehran Times

وتصدر منتخب إيران مؤقتاً ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من سبع مباريات، مقابل 14 نقطة من ست مباريات للمنتخب العراقي صاحب المركز الثاني و12 نقطة للبحرين في المركز الثالث، وخمس نقاط لهونج كونج ونقطة لكمبوديا.

إرم سبورت on Twitter: "#ايران تسحق #كمبوديا 10/0 وتتصدر المجموعة الثالثة في  #التصفيات_الآسيوية في انتظار نتيجة ماراة #العراق ضد #البحرين… "

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: