منتخبنا الوطني يواجه أفغانستان اليوم في ليلة التعويض

المباراة ستقام الساعة 9 مساءً بتوقيت السلطنة
جانب من استعدادات لاعبي منتخبنا الوطني
جانب من استعدادات لاعبي منتخبنا الوطني

نشر في: الجمعة,11 يونيو , 2021 10:14ص

آخر تحديث: الجمعة,11 يونيو , 2021 10:15ص

عمان – التأمل

يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من جديد إلى ميدان التنافس الرسمي في التصفيات الآسيوية المُشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 في الصين وكأس العالم 2022 في قطر ويواجه الليلة منتخب أفغانستان بحثا عن العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته السابقة أمام قطر بهدف من ضربة جزاء في اللقاء الذي سرق فيه الحكم السيريلانكي عرق وجهد نجوم الأحمر بعدم احتسابه هدفا لخالد الهاجري وضربة جزاء متفق عليها، في حين أن الشكوك حاصرت ضربة الجزاء التي احتسبها لقطر وجاء منها هدف المباراة الوحيد.

من مجريات مباراة منتخبنا مع قطر

يبحث الأحمر عن الفوز باعتباره الخيار الوحيد الذي يعزز فرصته للصعود إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال وحجز مقعده في النهائيات الآسيوية عبر أفضل مركز ثانٍ في المجموعات.

الصورة

وتأمل جماهير الكرة العمانية أن يعوض الأحمر خسارته ويحقق اليوم نصرا كبيرا يؤكد تطوره الفني وقدرته على تجاوز إحباط الخسارة الغير مستحقة أمام قطر.

الصورة

وأكمل الجهاز الفني للأحمر برنامجه الإعدادي للتصفيات عبر معسكرات خارجية قصيرة وتدريبات مكثفة وقف خلالها على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية واستفاد من التجارب الودية في التعرف على أفضل العناصر التي يمكنها أن تؤسس للتشكيلة المثالية والتي ستظهر الليلة في المهمة القطرية الصعبة.

الصورة

ومنحت مباراة قطر المدرب برانكو مؤشرات فنية عديدة ستساعده في التعامل مع مباراة اليوم وتكرار الفوز على أفغانستان بعد أن نجح المنتخب الوطني في الفوز بمباراة الذهاب بثلاثية.

الصورة

ويجدد الجهاز الفني في كل محاضرة ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز اليوم وكسب الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة رقم 15.

الصورة

وفي بروفة المباراة أمس الأول طالب برانكو اللاعبين بالتركيز الشديد فيما ينتظرهم من جهد ومنافسة قوية والتعامل مع الفرق المنافسة بالجدية والحذر.

الصورة

وأدى لاعبو الأحمر مرانهم الذي سبق ظهورهم اليوم أمام المنتخب الأفغاني بصورة طيبة تؤكد على جاهزيتهم فنيًا ومعنويًا وذهنيًا وبدنيًا لهذه التحديات، ويتطلع كل لاعب لاستغلال فرصة مشاركته في التشكيلة الأساسية بتقيدم أفضل مستوى للمُشاركة في التصفيات، والمحافظة على استمرار مشاركته في المباريات المتبقية في برنامج التصفيات وتعويض الخسارة الماضية أمام قطر.

الصورة

وسبق أن خاض برانكو أجواء التصفيات الآسيوية من خلال تجربته الإيرانية الناجحة والتي انتهت بالتواجد في كأس العالم وهو ما يسعى لتكراره اليوم مع المنتخب الوطني وسبق أن أعلن بان طموحه هو التواجد في مونديال قطر.

الصورة

وسوف تُتاح التذاكر للجماهير، حيث تم طرحها رسميًا، بسعر موحّد للتذكرة وهو 20 ريالًا قطريًا، وسيتم طرحها للبيع عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة بعد أن أعلنت اللجنة المُنظمة للتصفيات الآسيوية المُشتركة إقامة المباريات بحضور جماهيري بنسبة 30%، حيث تنطلق مباريات المجموعة الخامسة.

الصورة

وسيتم تطبيق البروتوكول الصحي بهدف المُحافظة على صحة وسلامة كافة المُشاركين.

يحتاج المنتخب الوطني في مباراته الثانية اليوم في التصفيات الآسيوية لتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف التي تحتسب في تصنيف تحديد أفضل منتخبات يمكن أن تتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات ونهائيات أمم آسيا من خلال أفضلية المركز الثاني.