بالصور.. الشورى يزور البنك المركزي ويناقش تأجيل القروض الشخصية

حول الخبر: البنك المركزي سيقوم بالرد التفصيلي على تقرير اللجنة في الوقت القريب
اقتصادية الشورى تزور البنك المركزي
اقتصادية الشورى تزور البنك المركزي

نشر في: الثلاثاء,8 يونيو , 2021 8:44م

آخر تحديث: الأربعاء,9 يونيو , 2021 12:58م

أفاد مجلس الشورى يأن اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس زارت البنك المركزي، وناقشت عدة مواضيع منها تأجيل القروض الشخصية

الصورة

وأوضح البنك المركزي بأن: تقرير اقتصادية الشورى حول تأجيل القروض قد وصل للبنك وأن الموضوع ما زال تحت الدراسة من قبل البنك وأن البنك سيقوم بالرد التفصيلي على تقرير اللجنة في الوقت القريب.

الصورة

كما ناقشت اللجنة مدى مساهمة وجذب القطاع المصرفي والمالي للاستثمار الأجنبي والاشتراطات التعجيزية لمنح الائتمان المصرفي للقطاع الخاص ورواد الأعمال.

الصورة

وأطلعت اللجنة على مقترحات التحفيز للقطاع الخاص والشركات المتوسطة الصغيرة ووضع القطاع المصرفي والمالي خلال جائحة كورونا وأيضا استراتيجية البنك المركزي لتطوير القطاع المصرفي التقليدي والتخصصي والإسلامي والمالي.

الصورة

كما ناقشت لجنة الشباب والموارد البشرية بالشورى أهم القضايا المتعلقة بالباحثين عن عمل، والمسرحين عن العمل في القطاع الخاص.

الصورة

كما استعرضت لجنة الأمن تقاريرها حول الرغبات المبداة بشأن: عدم الأخذ بالاشتراطات المتعلقة بمواقع الأفلاج الميتة في تنفيذ مشاريع التخطيط العمراني وتقلبات أسعار الأعلاف داخليا وسبل المعالجة.

الصورة

واستعرضت لجنة الأمن الغذائي والمائي تقاريرها حول الرغبات المبداة بشأن: عمل ربط إلكتروني بين الجهات الحكومية لتقديم طلبات الموافقة على إباحات البناء بالأراضي الزراعية العزب والحظائر لتربية الثروة الحيوانية وناقشت اللجنة: تقريرها حول التحديات التي تواجه الصيد الحرفي والساحلي.

الصورة

كما استعرضت تقاريرها حول الرغبات المبداة بشأن: عدم الأخذ بالاشتراطات المتعلقة بمواقع الأفلاج الميتة في تنفيذ مشاريع التخطيط العمراني وتقلبات أسعار الأعلاف داخليا وسبل المعالجة.

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: