غرست أنيابها ومخالبها في جسده! فيديو للبؤة تُهاجم مدربها خلال عرض للسيرك أمام الجماهير

حول الخبر: تُعيد هذه الحادثة إلى الأذهان النهاية المأساوية لمربي الأسود الجنوب أفريقي.
اللبؤة غدرت بمدربها وهاجمته خلال السيرك - رويترز
اللبؤة غدرت بمدربها وهاجمته خلال السيرك - رويترز

نشر في: الثلاثاء,25 مايو , 2021 10:18ص

آخر تحديث: السبت,26 مارس , 2022 10:04م

هاجمت لبؤة على نحو غير متوقع مدربها خلال عرض سيرك في سيبيريا، وغرست أنيابها ومخالبها في جسده خلال العرض الذي خرج عن السيطرة، ليُنقل مروض الأسود إلى المستشفى.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على الشبكات الاجتماعية اللبؤة “فيغا” ذات الخمس سنوات، وهي تهاجم ماكسيم أورلوف خلال سيرك Ural Travelling في بلدة موشكوفو بمدينة نوفوسيبيرسك، وفقاً لما أوردته صحيفة The Times البريطانية، الإثنين 24 مايو/أيار 2021.

تعالى صراخ الجماهير واللبؤة تزمجر وتندفع نحو المدرب لتسقطه أرضاً، وواجه العاملون بالسيرك الأسد باستخدام الأعمدة لإبعاده، وطافت لبؤة أخرى حلبة السيرك، لكنها لم تهاجم أورلوف.

وقالت فيكتوريا، أحد الشهود: “بينما كنا نركض بعيداً سمعنا زئير اللبوتين. دخلتا في حالة هياج”.

أصيب أورلوف بجروح في الساق والذراع تطلبت علاجاً. وقال: “هذه طبيعة الحيوانات. لكنها لن تقدم عروضاً مرة أخرى”، وأضاف: “سنتفاوض مع حدائق الحيوانات لاستبدال شبل صغير بها”. وقال إنَّ فيغا “عنيدة منذ صغرها”.

تُعيد هذه الحادثة إلى الأذهان النهاية المأساوية لمربي الأسود الجنوب أفريقي، وست ماثيوسون، الذي غدرت به لبؤة في مربى للأسود وهاجمته في أغسطس/آب 2020 حتى أنهت حياته.

كان ماثيوسن يبلغ من العمر 69 عاماً، وكان يمشي مع لبؤتين عندما هاجمته إحداهما دون سابق إنذار وأردته قتيلاً، وبينما كانت اللبؤة تهاجم ماثيوسون، كانت زوجة ماثيوس في سيارة خلفه، وكانت تشاهده وهو يتعرض للهجوم، فيما قالت محامية الأسرة مارينا بوثا إن زوجة ماثيوسون بذلت قصارى جهدها لإنقاذ زوجها، لكنها لم تتمكن من ذلك.

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: