بالصور.. تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم

حول الخبر: رحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا، الخميس، عن عمر يناهز 84 عامًا.
سمير غانم | أرشيف التأمل
سمير غانم | أرشيف التأمل

نشر في: الجمعة,21 مايو , 2021 8:37م

آخر تحديث: السبت,26 مارس , 2022 10:07م

شيع عدد كبير من الفنانين جثمان الفنان الكبير سمير غانم إلى مثواه الأخير وأدوا صلاة الجنازة عليه، بمسجد المشير بالتجمع الخامس بالقاهرة.

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا، الخميس، عن عمر يناهز 84 عامًا، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وحضر تشييع الجثمان من الفنانين كل من ميرفت أمين ويسرا وسماح أنور ومنير مكرم والإعلامية بوسي شلبي والإعلامي عمرو الليثي والمخرجة إيناس الدغيدى والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

كما كان من بين الحضور الفنان سمير صبري والمطرب محمد حماقي وروجينا والأنبا بطرس دانيال، ورامي صبري وهناء الشوربجي وأميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعدد آخر كبير من النجوم، كما شاركت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم في مراسم الجنازة.

الوداع الأخير

وتواجدت صباح الجمعة بالمستشفى قبل نقل جثمان الراحل، أسرة النجم الراحل وعلى رأسهم ابنتيه إيمي ودنيا وزوجيهما الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وشقيقة سمير غانم، وحضر الفنان والمنتج هشام جمال والفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر والفنان الشاب عمرو وهبة والفنانة ميرفت أمين إلى جانب الفنانة وفاء عامر، لإلقاء النظرة الأخيرة على الراحل قبل تشييع جثمانه.

شقيقة ينهار

ودخل شقيق الفنان سمير غانم في حالة انهيار عقب تشييع جثمانه، وتوديعه لمثواه الأخير وودعه بكلمات مؤثرة: “مع السلامة يا حبيبي”، وقام بتقبيله داخل سيارة الموتى، أثناء خروج الجثمان من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر.

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: