بهدف الاستدامة.. عبارات جذابة يجب أن تقولها لزوجتك كل يوم

حول الخبر: استمتع بكتابة بعض العبارات الجذابة أو المرحة لزوجتك التي تعلم أنها ستجعلها تبتسم.
الزوج والزوجة
4 جمل يجب أن تقولها لزوجتك كل يوم. | أرشيف

نشر في: الخميس,20 مايو , 2021 11:04ص

آخر تحديث: السبت,26 مارس , 2022 10:07م

بالنسبة لمعظم الرجال، أكثر من أيام، ستقبل زوجتك قبل الخروج من الباب الأمامي للتوجه إلى العمل. إنه جزء من الروتين اليومي للكثير من الرجال. ولكن ماذا لو وضعت القليل من الجمل الإضافية في لحظة كهذه على أساس يومي؟

ماذا لو تمكنت بسهولة من تحويل شيء روتيني إلى شيء مجزي لزوجتك يمكن أن يساعدها في بدء يومها بشكل صحيح؟ حسناً، الخبر السار هو أنه يمكنك ذلك! إليك 4 جمل يجب أن تقولها لزوجتك كل يوم.

1. “شكرًا لكِ على..”

معظم الزوجات هن أيضاً أمهات، إنهن يفعلن الكثير على أساس يومي لا يدركه الكثير من الرجال، فهن يقدمن وجبات الفطور للأبناء ويتأكدن من فروضهم المدرسية والتوصيل إلى أماكن التدريب، كذلك تنظيف المنزل والكثير من الأعمال المنزلية.

وإذا لم تكن حذراً في التعامل، فلن تدرك ذلك أبداً، مجرد الاعتراف بانتظام بأنك ما زلت تقدر كل الأشياء التي تفعلها زوجتك والتي قد لا تفكر فيها أبداً قد تعني العالم لها. قد يبدو الأمر بهذه البساطة: “شكراً مقدماً على كل الأشياء التي ستفعلينها اليوم لجعل عائلتنا سعيدة.. أنا أحبك”.

2. “أنتِ رائعة”

هناك أشياء تجيدها زوجتك حقاً، ربما هو الاستثمار في أطفالك أو طهي وجبات الطعام للعائلة أو القيام بالأشياء الصغيرة التي تكره القيام بها. لذا عليك لفت الانتباه إلى هذه الأشياء من خلال مدحها على نقاط قوتها حتى في الأشياء الصغيرة. على سبيل المثال: «أنتِ رائعة في كل ما تفعلينه، شكراً لكونك أفضل بداية ليومي كل يوم».

3. التطلع إليها

بالنسبة لكثير من الرجال، من أكثر الأشياء التي يتطلعون إليها في نهاية يوم طويل هو المشي في الباب، والنزول على كرسي، والدخول في وضع السبات لبضع ساعات. ولكن ماذا لو استغرقت هذه اللحظة لإعطاء الأولوية لزوجتك واحتياجاتها بدلاً من ذلك؟ لماذا لا تخبر زوجتك في بداية اليوم أنك تتطلع لرؤيتها وتسمع كيف سار يومها؟ وإذا كانت لديك خطط لعطلة نهاية الأسبوع، فاستخدم قوة التوقع لإعلامها بما تتطلع إلى فعله معها.

4. “لدي شيء لكِ..”

من المحتمل أن يكون أحد أكثر أجزاء الزواج متعة هو الغموض والمغامرة، لقد خُلقنا برغبة في أشياء جديدة وممتعة ومتنوعة، خاصة في إطار الزواج.

ضع في اعتبارك إضافة بعض الغموض إلى يوم زوجتك بقول شيء مثل هذا: «لقد قمت بإخفاء خمس ملاحظات في المنزل من أجلك اليوم. سأقدم لك شيئاً مميزاً لكل واحدة يمكنك العثور عليها».

استمتع بكتابة بعض العبارات الجذابة أو المرحة لزوجتك التي تعلم أنها ستجعلها تبتسم. ضعهم في كل من الأماكن الواضحة والأماكن التي تعرف أنها ستبحث عنها فقط. بعد ذلك، تأكد من الوفاء بوعدك في نهاية اليوم، ربما توقف عند المتجر وتلتقط وردة وشريط الحلوى المفضل لديها وهدايا أخرى. مهما فعلت، حاول أن تجعل كل يوم مغامرة بطريقة ما، كبيرة كانت أم صغيرة.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: