فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر للسينما هذا الأسبوع

حول الخبر: فيلم Wrath of Man بلغت كلفة انتاجه قرابة 40 مليون دولار
Wrath of Man
Wrath of Man

نشر في: الجمعة,14 مايو , 2021 12:40ص

آخر تحديث: الجمعة,14 مايو , 2021 2:07م

تصدر فيلم Wrath of Man، شباك التذاكر للسينما الأمريكية وجاء في المرتبة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع محققًا إيرادات بقيمة 8 مليون و300 ألف دولار في أول عرضه له.

فيما حصد الفيلم 17 مليون دولار في سينمات العالم والتب بلغ تكلفة انتاجه قرابة 40 مليون دولار

الفيلم من بطولة الممثل جايسون ستاثام، وهولت مكالاني، وروتشي ويليامز، وجوش هارتنيت، وجيفري دونوفان، وسكوت ايستوود، وآندي جارسيا، وديوبيا أوباري.

تدورأحداث الفيلم حول شخصية غامضة هادئة تدعى (اتش)، يعمل في شركة شاحنات نقدية في لوس أنجلوس وهي مسؤولة عن نقل ملايين الدولارات في جميع أنحاء المدينة كل أسبوع، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه.

والفيلم من إخراج جاي ريتشي، ويتميز الفيلم بروعة حركة الأحداث التي تدور حول رجل غامض فظ يعمل في شركة سيارات مصفحة بينما يخطط لمفاجأة عنيفة.

وجاء فيلم الأنميشن الياباني الشهير Demon Slayer the Movie في المرتبة الثانية محققًا مبلغ 3 ملايين دولار بعد عرضه خلال 3 أسابيع رفع حصيلته ل37 مليون و100 ألف دولار بأمريكا
أما في السينما العالمية فحصد 395 مليون دولار جاء أغلبها في السينما اليابانية برصيد 368 مليون دولار
وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.
فيلم The Movie: Mugen Train يحقق أعلي إيرادات حول العالم | ساتل نيوز

وجاء فيلم Mortal Kombat في المركز الثالث وهو من إنتاج شركة Warner Bros. بمبلغ 2 مليون و400 ألف دولار رافعًا رصيده بعد 3 أسابيع ل37 مليون و800 ألف دولار أما في سينمات العالم فحصد الفيلم مبلغ 35 مليون دولار

الفيلم يركّز على المقاتل كول يونج والذي يتم مطاردته من قبل سب زيرو وهنا يتم تقديم المساعد إلى يونج من قبل رايدنج ومقاتلين مثل لوي كتنج وتدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق واﻹثارة حول بطل شاب يتورط في معركة طاحنة متعددة الأبعاد؛ فيبدأ في إدراك إمكانياته الحقيقية من خلال خوضه هذه التجربة.

Mortal Kombat

وجاء فيلم Godzilla vs. Kong، بالمرتبة الرابعة محققًا هذا الأسبوع مبلغ 1 مليون و980 ألف دولار رافعًا رصيده بعد 6 اسابيع من عرضه ل93 مليون دولار أما في السينما العالمية فحقق إجمالي 329 مليون دولار جاء منها 188 مليون دولار بالسينما الصينية

تدور أحداث الفيلم حول التحالف بين كينج كونج والبشر ضد الوحش الخارق جودزيلا الذي يريد تدمير العالم.

مراجعة فيلم Godzilla vs. Kong

وجاء فيلم الرسوم Raya and the Last Dragon من إنتاج شركة ديزني في المرتبة الخامسة محققًا هذا الأسبوع مبلغ 1 مليون و900 ألف دولار وبعد 10 أسابيع رفع مجموعه ربحه بالسينما الأمريكية ل43 مليون دولار وفي العالم حصد 61 مليون دولار

بعد سنوات من قيام التنانين بالتضحية القصوى لإنقاذ البشر في مملكة لوماندرا من درون الشرير، تعود المخلوقات الشائنة لتهدد لوماندرا، فتسعى المحاربة (رايا) للعثور على آخر تنين على أمل إنقاذ عالمها من الدرون.

الأميرة المحاربة تعود لإنقاذ العالم في Raya and the Last Dragon - التأمل

وجاء فيلم الرعب Separation بالمركز السادس محققًأ هذا الأسبوع 1 مليون دولار بعد3 اسابيع من عرضه رفع إجماليه ل3 مليون و300 ألف دولار

تعيش جيني البالغة من العمر 8 سنوات حياة مشتتة بين والديها الغير مستقرين، وبينما عالمها الخيالي المليئ بالدمى والشخصيات المخيفة، وحينما تموت والدتها وتنتقل للعيش مع والدها وجليسة الأطفال الجديدة، سرعان ما تتعرض حياة الجميع للخطر.

Separation Trailer: Rupert Friend's Family Is Haunted by Ghoulish Puppets

وجاء هذا الأسبوع فيلم Here Today في المركز السابع محققًا مبلغ 1 مليون دولار

تدور احداث الفيلم حول الكاتب الكوميدي المخضرم تشارلي بيرنز ، الذي يفقد سيطرته على الواقع ويصادق مغنية شابة موهوبة في نيويورك إيما بايج. معًا ، يشكلون صداقة غير محتملة ولكنها مرحة ومؤثرة، لاتهتم بالفجوة بين الأجيال وتعيد تعريف معنى الحب والثقة.

Here Today movie review & film summary (2021) | Roger Ebert

فيما جاء فيلم الأكشن Nobody في المرتبة الثامنة محققًا هذا الأسبوع 800 ألف دولار ليرفع أرباحه بالسينما الأمريكية 24 مليون دولار

في إطار من الحركة والتشويق، يمد رجل من أحد المارة يد العون والمساعدة لامرأة تتعرض للضرب والتحرش من قبل مجموعة من الرجال، وحينما ينجح في مساعدتها سرعان ما يكتشف أنه أصبح هدفًا لواحد من أشرس زعماء المخدرات.

Nobody Trailer: Bob Odenkirk Makes John Wick Look Like an Amateur

وجاء بالمركز التاسع فيلم The Unholy محققًا هذا الأسبوع مبلغ 700 ألف دولار رافعًا رصيده ل14 مليون دولار

قصة الفيلم: تزور السيدة العذراء فتاة تعاني من ضعف السمع فتتمكن فجأة من السماع وتتحدث وتشفي المرضى، وبينما يتزاحم الناس ليشهدوا معجزاتها، تتكشف أحداث مرعبة تلقي بظلالها على الجميع.

Tráiler de 'The Unholy': Jeffrey Dean Morgan protagoniza el terrorífico título producido por Sam Raimi

فيما جاء فيلم الرسوم الشهير توم وجيري Tom and Jerry: The Movie بالمركز العاشر محققًا هذا الأسبوع 440 ألف دولار رافعا مجموعه بالسينما الأمريكية ل44 مليون دولار أما في السينما العالمية فحصد 66 مليون دولار

في عالم توم وجيري، تركز الأحداث على المرة الأولى التي تقابل فيها القط مع الفأر، وكيف تشكلت علاقتهما ما بين الصداقة والعداء بتاريخ طويل من المغامرات والمقالب بين الثنائي.

Tom and Jerry Review: An HBO Max Live Action Mess of Classic Cartoon | IndieWire

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: