جوجل تتيح أغنية خاصة عبر المساعد الصوتي.. للتشجيع على تلقى لقاح كورونا

حول الخبر: فلنحتفل لأنه أصبح لدينا لقاح يعيدنا إلى روتيننا القديم، فقد تم إصداره لبناء مناعتنا بينما نهتم بمجتمعاتنا.
تعبيرية
تعبيرية

نشر في: الإثنين,10 مايو , 2021 9:21ص

آخر تحديث: الإثنين,10 مايو , 2021 9:21ص

وكالات ـ التأمل

 

تحرص المؤسسات الكبرى ودول العالم إلى تشجيع المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، ولهذا الهدف أطلقت شركة جوجل أغنية خاصة متاحة لمستخدمي منتجات الشركة، بحيث يؤدى مساعد جوجل الصوتي أغنية اللقاح، ومن الممكن الاختيار في إعدادات الهاتف بين المؤدي بصوت رجل أو امرأة.

وللاستماع إلى الأغنية، على مستخدمي هواتف الأندرويد طلب الأغنية من مساعد جوجل الصوتي، والتي تقول الأغنية:

“فلنحتفل لأنه أصبح لدينا لقاح يعيدنا إلى روتيننا القديم، فقد تم إصداره لبناء مناعتنا بينما نهتم بمجتمعاتنا”، وتأمل جوجل عن طريق كلمات تلك الأغنية البسيطة ان تشجع الأشخاص المترددين من أجل الحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس التاجي.

يأتي هذا..

فيما انضم ثلاثة من الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات التكنولوجيا بما في ذلك ساندر بيتشاي من جوجل، وبونيت رينجين من شركة Deloitte، وشانتانو ناراين من أدوبي، إلى اللجنة التوجيهية لفريق العمل العالمي المعني بالاستجابة للأوبئة، التي تشرف على مبادرة قطاع الشركات غير المسبوقة لمساعدة الهند في مكافحة COVID19 بنجاح.

وأضيفت أسماء الرؤساء التنفيذيين الثلاثة من أصل هندي إلى قائمة اللجنة التوجيهية، الخميس، وكان الرؤساء التنفيذيون الثلاثة نشيطين في تنظيم استجابة الشركات الأمريكية لأزمة COVID- 19 في الهند، ومن بين الذين أضيفوا إلى القائمة يوم الخميس مارك سوزمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بيل وميليندا جيتس، وجوشوا بولتن، الرئيس والمدير التنفيذي،Business Roundtable وسوزان كلارك، الرئيس والمدير التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية.

ويعد فريق العمل عبارة عن..

شراكة بين القطاعين العام والخاص تم تشكيلها حديثًا نظمتها غرفة التجارة الأمريكية وبدعم من Business Roundtable، وهي تعمل مع مجلس الأعمال الأمريكي- الهندي التابع للغرفة ومنتدى الشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والهند لاتخاذ إجراءات فورية للمساعدة في مواجهة انتشار فيروس كورونا في الهند، وقد خصص قطاع الشركات الأمريكية حتى الآن أكثر من 25000 مكثف أكسجين للهند، حيث وصلت أول 1000 مكثف أكسجين، قدمتها شركة Deloitte، إلى الهند في 25 أبريل.

وستوفر هذه الشركات معًا..

أكثر من 30 مليون دولار أمريكي لدعم استجابة الرعاية الصحية في الهند – للانضمام إلى العشرات من الشركات التي تعهدت بدعمها فى الجهود المبذولة لتوفير مكثفات الأكسجين، وتطوير المعلومات وأفضل الممارسات لدعم الموظفين في الهند وأكثر من ذلك، قال فريق العمل.

ومن بين الأعضاء الآخرين في اللجنة التوجيهية..

جولى سويت، المديرة التنفيذية لشركة Accenture ؛ آندي جاسي، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، وتيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، وبريان موينيهان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك أمريكا ؛ راج سوبرامانيام، رئيس FedEx ؛ وأرفيند كريشنا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IBM.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: