الفنانة فخرية خميس تتماثل للشفاء وتطمئن محبيها “سأكون بينكم”

حول الخبر: بشّرت الفنانة أم عبدالله متابعيها أنّها بأحسن حال ولم تفقد الأمل نحو الشفاء.
فخرية خميس
فخرية خميس

نشر في: الخميس,6 مايو , 2021 9:28م

آخر تحديث: الخميس,6 مايو , 2021 9:28م

ظهرت الفنانة فخرية خميس “أم عبدالله” مؤخرًا وهي تتماثل للشفاء وشكرت الجميع على دعواتهم الطيبة وسألت الله أن يتقبل منهم وترحمت على موتاهم، كما أضافت أنّه بفضل الله سبحانه وتعالى وعنايته بدأ تلاشي المرض مع الاستمرار بالعلاج الموجه والمعزز بمعدل كل ثلاث أسابيع إلى نهاية أكتوبر، وفقًا لما نشرته في حسابه بالانستغرام.

وأضافت أنّها ستبدأ بجلسات الاشعاع يوميًا لمدة شهر ونصف تقريبًا بدءًا من يوم الأحد.

وبشّرت الفنانة أم عبدالله متابعيها أنّها بأحسن حال ولم تفقد الأمل نحو الشفاء، واعتذرت للجميع من تواصل معها للظهور مباشر ولكن لم يتسنى لها ذلك.

الفنانة فحرية عبر حسابها في الانستغرام متحدثة عن وضعها الصحي والتواصل مع الآخرين:

تعد الفنانة فخرية خميس من مواليد 3 أبريل 1960، وهي ممثلة عُمانية. تعتبر شخصية “فتون علف” في المسلسل الكويتي الحيالة من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة.

ولدت في الكويت وعاشت فيها في فترة من حياتها. تزوجت “سامي البحراني”، ولها من الأولاد ثلاثة، ابنتان، هما: الفيء وآمنة، وابن واحد، هو: عبدالله.

بداية دخولها للمجال الفني كانت بعام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، ومقدمة ومعدة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في “المعهد العالي للفنون المسرحية” في القاهرة بعام 1982.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: