أبرز الأحداث المصورة حول العالم بعدسة المصورين

حول الخبر: احتجاجات لرجال أعمال ضد قيود كورونا في كورونا في إيطاليا، ودول أخرى تبدأ في تخفيف القيود، ووفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.
الموظف  يغني ويصلي من أجل مريض مصاب بـ كوفيد -19 داخل أجنحة المستشفى ومناطق العناية المركزة كجزء من احتفالات عيد الفصح، في 4 أبريل 2021.
الموظف  يغني ويصلي من أجل مريض مصاب بـ كوفيد -19 داخل أجنحة المستشفى ومناطق العناية المركزة كجزء من احتفالات عيد الفصح، في 4 أبريل 2021.

نشر في: الإثنين,12 أبريل , 2021 7:40ص

آخر تحديث: الإثنين,12 أبريل , 2021 7:40ص

وكالات ـ التأمل

نقدّم لكم أبرز الأحداث خلال الأسبوع الماضي في مختلف بقاع العالم.

شهد الأسبوع احتفالات عيد الفصح لدى الطوائف الكاثوليكية حول العالم، وإرسال المركبة المتجولة “بيرسيفرانس” صورة سيلفي جديدة من المريخ، وإطلاق صاروخ “سويوز إم إس 18” تكريما وتخليدا لرائد الفضاء الأول يوري غاغارين إلى محطة الفضاء الدولية، واحتجاجات لرجال أعمال ضد قيود كورونا في كورونا في إيطاليا، ودول أخرى تبدأ في تخفيف القيود، ووفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

احتجاجات أصحاب المطاعم ورجال أعمال ضد التدابير الوقائية المفروضة بسبب كورونا في روما، إيطاليا 6 أبريل 2021.
المركبة المتجولة بيرسيفرانس مارس، التابعة لوكالة الفضاء الدولية ناسا، تلتقط صورة سيلفي مع أول طائرة حوامة إنجينيويتي على سطح المريخ، أبريل 2021.
حبس التقليد المجري القديم، في يوم الاثنين بعد عيد الفصح يرتدي الأهالي الأزياء الشعبية، ويقوم الشباب، أعضاء جمعية ماركال للرقص والفنون الشعبية، بصب الماء على الفتيات الشابات، في مينفوكساناك، المجر، 5 أبريل 2021.
طيور النورس على شاطئ بحر البلطيق في تيميندورفير ستراند، مع اقتراب عاصفة ثلجية في الخلفية، ألمانيا 6 أبريل 2021.
تُظهر هذه الصورة التي التقطت في 4 أبريل 2021 أشخاصًا يشاهدون الطيور المهاجرةЛ في أرض رطبة بالقرب من نهر يالو في داندونغ بمقاطعة لياونينغ، شمال شرق الصين 3 أبريل 2021.
ضباط الشرطة يعتقلون أحد المشاركين في احتجاج للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء نيكول باشينيان خارج مبنى الحكومة الأرمينية في يريفان، أرمينيا 7 أبريل 2021.
إطلاق الصاروخ الحامل Soyuz-2.1 مع المركبة الفضائية المأهولة Soyuz MS-18 وطاقم الرحلة طويلة المدى ISS-65 من منصة الإطلاق رقم 31 من قاعدة بايكونور الفضائية، 9 أبريل 2021.
تتساقط الثلوج بينما تقف ضابطة شرطة بالقرب من فندق غراند في فيينا، حيث تعقد المحادثات لدبلوماسيين من الاتحاد الأوروبي والصين وروسيا وإيران، النمسا 6 أبريل 2021.
موظف في الرعاية الصحية في المستشفى الخيري البرتغالي في بيليم، ولاية بارا، البرازيل، يغني ويصلي من أجل مريض مصاب بـ كوفيد -19 داخل أجنحة المستشفى ومناطق العناية المركزة كجزء من احتفالات عيد الفصح، في 4 أبريل 2021.
ناشط مؤيد للديمقراطية خلال مسيرة مناهضة للحكومة، نظمتها حركة القمصان الحمر السياسية في بانكوك، 4 أبريل 2021.
سيارات الشرطة تظهر خلف حافلة مخطوفة تحترق على طريق شانكيلЛ مع استمرار الاحتجاجات في بلفاست، أيرلندا الشمالية، 7 أبريل 2021.
أقارب في حزن بعد وفاة عدة أشخاص عندما اصطدمت عبارة بسفينة شحن وغرقت في نهر شيتالاكسيا في نارايانغانج، بنغلاديش، 5 أبريل 2021.
قاذفات هجومية من طراز سو-24 ومقاتلات متعددة الأغراض من طراز سو-30إس إم وقاذفات مقاتلة من طراز سو-34 في مسابقة أفيادارتس للطيران العسكري ضمن الألعاب العسكرية الدولية 2 أبريل 2021.
متظاهرون يرفعون أيديهم في وجوه ضباط الشرطة البريطانية خلال مظاهرة في لندن، بريطانيا، 3 أبريل / نيسان 2021.
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يأكل الآيس كريم، خلال زيارة إلى هافن بيران ساندز هوليداي بارك في بيرانبورث، كورنوال، 7 أبريل 2021.
مونيك فيرناندا دي أسيس، 26 عامًا، تقف عند باب منزلها مع ابنتها إستير، حيث يلعب ابنها ميغيل مع كلبهم، بعد تلقي الطعام المتبرع به من مشروع Uma Mao Lava a Outra (يد واحدة تغسل الأخرى) خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) في نيلوبوليس، ولاية ريو دي جانيرو، البرازيل، 6 أبريل 2021.
الرئيس الأمريكي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن يظهران مع أرنب عيد الفصح في البيت الأبيض، في واشنطن العاصمة 5 أبريل 2021 . تم إلغاء لفة بيض عيد الفصح التقليدية هذا العام بسبب جائحة كورونا.
لا تزال الشموع المضادة للصقيع تحترق عند شروق الشمس في مزرعة للعنب المخصص لصناعة النبيذ، بالقرب من تشبليس، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر درجة مئوية خلال الليل في 7 أبريل 2021.
طفلة صغيرة، ماغي (عامين)، تحمل باقة من الورود لوضعها أمام قصر باكنغهام، بعد الإعلان رسميا عن وفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، لندن، بريطانيا 9 أبريل 2021.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: