بيكيه يتهم شاكيرا بالكذب ويرد على أغانيها المهينة

حول الخبر: ال بيكيه في مقابلة مع شبكة "CNN": "شاكيرا لا تقول الحقيقة بالطريقة التي كانت عليها
جيرارد بيكيه مع شاكيرا

نشر في: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 7:45م

آخر تحديث: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 7:45م

خرج جيرارد بيكيه، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن صمته وقرر للمرة الأولى التحدث بوضوح عن كواليس علاقته بالمغنية الكولومبية شاكيرا ذات الأصول اللبنانية، بعد انفصالهما منذ عامين.

Gerard Pique has claimed that the 'truth is not told' about his relationship with Shakira

وانفصل بيكيه عن شاكيرا في صيف 2022، عقب علاقة دامت لأكثر من 10 سنوات وكان لهما طفلان، لكن رغم إعلان الطرفين الانفصال بالتراضي، إلا أن شاكيرا، هاجمت بيكيه في أغانيها.

ونفى بيكيه اتهامات شاكيرا، التي كشفت في كل مرة أن لاعب كرة القدم انسحب من علاقتهما ووقع في حب كلارا شيا عندما كانا لا يزالان زوجين.

وقال بيكيه في مقابلة مع شبكة “CNN”: “شاكيرا لا تقول الحقيقة بالطريقة التي كانت عليها. لكني لا أستطيع التحكم فيما تقوله أو تنشره وسائل الإعلام، لذلك أنا هادىء”.

وأضاف: “أفضل شيء هو أنني في النهاية محاط بأحبائي وعائلتي وأصدقائي والأشخاص الذين يعرفوني حقا، إنهم يعرفون كيف أنا وماذا أفعل، وهذا يمنحني الكثير من راحة البال”.

وتابع بيكيه: “أنا سعيد للغاية، أقضي وقتا رائعا وأشعر بالامتياز. أستمتع بالحياة التي عشتها، والقدرة على اللعب في برشلونة نادي حياتي لأكثر من 20 عاما، والأطفال والأسرة الرائعة، والأصدقاء وأولئك من المدرسة الذين ما زلت أحتفظ بهم”.

فيما تعيش المطربة الكولومبية في ميامي الأمريكية حاليا بعد أن طوت صفحة هذه الحلقة الصعبة في حياتها وغادرت إسبانيا.

Pique hung up his boots in 2022 and played his last game in November of that year

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: