الملتقى الإعلامي الثالث بشمال الباطنة

نشر في: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 12:33ص

آخر تحديث: الثلاثاء,22 أكتوبر , 2024 12:33ص

نظم مكتب محافظ شمال الباطنة مساء اليوم اللقاء الإعلامي الثالث تحت عنوان “رواد الحركة الإعلامية”، تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، بحضور ومشاركة عدد من ممثلي وسائل الإعلام بالمؤسسات الإعلامية الحكومية والخاصة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة على:

الدور المحوري للإعلامي في تحقيق رؤية المحافظة ورسالتها، نحو المزيد من الازدهار الاقتصادي، وفق أسس ومعايير إعلامية مهنية تشكل مسارا للعمل التنموي الذي تشهده المحافظة في كافة مجالاتها.

ووضح سعادته أن:

المشاريع الكبرى التي تشهدها المحافظة تسير وفق خطة عمل تتناسب مع رؤية عُمان ٢٠٤٠، كما وتعمل المحافظة على تعزيز دورها الاقتصادي من خلال جذب المزيد من الاستثمارات إلى جانب ما تشهده المحافظة من مشروعات اقتصادية كبرى تتمثل في مشروعات ميناء صحار والمنطقة الحرة، والموانئ في كل من السويق وشناص، ومشروعات مدينة صحار الصناعية.

وشهد الملتقى استعراض عدد من التجارب الإعلامية وتأثير الإعلام الحديث على نقل الخبر، إضافة إلى استعراض المشروعات المستقبلية التي ستحظى بها ولايات المحافظة ومنها مشروع السكة الحديدية (صحار- أبوظبي، صحار – مدينة خزائن) ومشروعات تطوير المراكز التاريخية ومنها مشروع الدرة بولاية الخابورة، هذا إلى جانب تطوير الحدائق والمنتزهات ومشروعات الطرق الخدمية، ومشروعات التحول الرقمي.

كما شهد ختام الملتقى جلسة حوارية مفتوحة تم خلالها الرد على أسئلة واستفسارات المشاركين في اللقاء وتمركزت حول المشروعات والفعاليات التي ستقام في المحافظة.

المصدر: العٌمانية

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: