منتخب الكويت يغادر دبي متوجهًا إلى مسقط اليوم

حول الخبر: من المقرر، أن يجري الأزرق تدريباته بمسقط على استاد الشرطة الرياضي في الساعة 7:00 من مساء اليوم.
تدريبات منتخب الكويت
تدريبات منتخب الكويت

نشر في: الثلاثاء,8 أكتوبر , 2024 12:13ص

آخر تحديث: الثلاثاء,8 أكتوبر , 2024 12:13ص

يتوجه وفد الأزرق من دبي إلى مسقط اليوم الثلاثاء لمواجهة منتخب عُمان مساء الخميس المقبل، في تصفيات مونديال 2026.

ويغادر وفد منتخب الكويت الأول لكرة القدم، دبي في الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، متوجهاً إلى مسقط لمواجهة المنتخب العماني الخميس المقبل، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية، وكندا، والمكسيك.

جانب من التدريبات

ويترأس وفد الأزرق، مدير المنتخب عبدالرحمن الموسى، ويضم الوفد والمدرب الاسباني خوان أنطونيو بيتزي، والمدرب المساعد أحمد عبدالكريم، وأعضاء الجهاز الفني، ومدير الإدارة الصحية اختصاصي إصابات الملاعب د. عبدالمجيد البناي، ود. علي الشمالي طبيب الفريق. إضافة إلى 26 لاعباً هم:عبد الرحمن الفضلي، وسليمان عبدالغفور، وسعود الحوشان، وسلمان أبورمية، ومشاري غنام، وخالد الفضلي، وسلطان العنزي، وخالد إبراهيم، وفهد الهاجري، وحمد حربي، وراشد الدوسري، وسامي الصانع، وفيصل زايد، وأحمد الظفيري، وطلال الأنصاري، وعذبي شهاب، ورضا هاني، وحسين أشكناني، ومهدي دشتي، وعبد المحسن العجمي، ويوسف ماجد، ومحمد دحام، وسلمان العوضي، ويوسف ناصر، وعيد الرشيدي، ومعاذ الأصيمع.

فرحة نجوم منتخب الكويت بعد نهاية المباراة

ومن المقرر، أن يجري الأزرق تدريباته بمسقط على استاد الشرطة الرياضي في الساعة 7:00 من مساء اليوم.

ويولي بيتزي التدريب أهمية خاصة، استعداداً لمواجهة المنتخب العماني، كما أن النية تتجه في تدريب الأربعاء الذي سيجري في نفس موعد المباراة، وعلى نفس الملعب على أن يأتي التدريب خفيفاً، مع إجراء تقسيمة فقط، من أجل عدم كشف اوراقه أمام الجهاز الفني للمنتخب العماني.

وانتهى بيتزي من الخطة التي سيواجه بها المنتخب العماني فيما يتبقى على التشكيل الأساسي، مركزين على الأكثر، سيحسمهما المدرب قبل المغادرة في تدريب اليوم.

كما سيواصل بيتزي اجتماعاته مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، بتحديد أبرز سلبيات وإيجابيات معسكر دبي، فضلاً عن تقييمه للاعبين، إلى جانب تحديد مهام اللاعبين في تدريب اليوم.

يذكر أن الجهاز الفني أجرى تعديلاً على برنامج الاستعداد، إذ كان مقرراً إجراء تدريب اليوم في دبي، على أن يكتفي الفريق بإجراء تدريب واحد في مسقط.

حديث جانبي للجهاز الفني المساعد للأزرق

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: